الشرطة تنظم محاضرة توعية حول مخاطر الانترنت والاشاعة في نابلس

الشرطة تنظم محاضرة توعية حول مخاطر الانترنت والاشاعة في نابلس
تاريخ النشر: 2023/03/13 - 02:46 مساءا

نابلس - نظمت الشرطة ووزارة الاتصالات اليوم محاضرة توعية بمخاطر وسلبيات الانترنت والاشاعة لطلبة مدرسة الراهبات ماريوسف بنابلس.

وذكرت إدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة، أن تنظيم المحاضرة يأتي في إطار التعاون المشترك ما بين الشرطة ووزارة الاتصالات والتكنولوجيا المعلومات بنابلس وادارة المدرسة  لتنظيم سلسة من المحاضرات التوعوية لطلبة المدرسة في عدة مجالات لنشر الثقافة الأمنية وتوعيتهم بالمخاطر السلوكيات السلبية في المجتمع.

وقدم الرائد محمود ياسين مرتب العلاقات العامة والإعلام في شرطة نابلس والمهندس عاهد صبيح مدير مكتب الاتصالات والتكنولوجيا مكتب الشمال والمهندسة ايه فقها  المحاضرة التوعوية أمام الطلاب والطالبات شرحوا لهم فيها كيفية التعامل والتصرف إزاء استخدام الحاسوب والإبحار في عالم الانترنت بشكل أمان سليم دون الوقوع في أمور قد تضر بهم.

وموضحاً لهم تعريف الاشاعة والاخطار السلبية الناجمة عنها في اثارة الخوف والفزع والبليلة بين المواطنين وكيف محاربتها. ،ضرورة عدم نقل المعلومات قبل التأكد من مصادرها
وقدم  لهم النصائح والارشادات  بعدم التعاطي والاستماع لتلك الاشاعات الغير دقيقة التي تنشر من قبل صفحات التواصل الاجتماعي.

وقدمت مدير المدرسة  الأستاذة دينا ديواني والهيئة التدريسية والمشاركين الشكر والتقدير لجهود الشرطة الرامية الى تعزيز الوعي الامني بين الطلبة وتعريفهم بالمخاطر السلبية عن استخدام الانترنت.


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
18 مايو 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر