الاجهزة الامنية تكشف تفاصيل صادمة في جريمة مركبة قتل فيها مواطن  في بيت لحم . " ادعوا اختطاف احدهم وقتلوا مواطنا لاخفاء جريمتهم " 

تاريخ النشر: 2023/03/15 - 05:26 مساءا

بيت لحم - كشفت  الشرطة  والامن الوطني والاجهزة الامنية  جريمة مركبة ارتكبتها مجموعة من الاشخاص في عدة مناطق في محافظة بيت لحم وتمكنت من القبض على تسعة اشخاص مشتبه فيهم  باشتراكهم فيها .
واوضح العقيد لؤي ارزيقات المتحدث باسم الشرطة بان خلافات مالية نشبت بين اشخاص من سكان بيت فجار وأخرين من قرية واد النيص جنوب مدينة بيت لحم وعلى اثرها اعتدوا على شخص وقام اخر من بيت فجار بسلب مركبة لمواطن من سكان قرية واد النيص وابلغ صاحبها الشرطة والاجهزة الامنية والتي بدات بالبحث عنها وملاحقة الشخص المشتبه فيه وبعد عدة ايام قام الشخص نفسه وعدد من اقاربه بنسج قصة ادعوا فيها بانه تعرض للاختطاف وقال اقاربه بانه تم اخذه لجهة مجهولة . وفي نفس الوقت قام اشقاؤه واقاربه بالتوجه لقرية وادي النيص وقاموا باطلاق النار على مركبة كان بداخلها مواطن يبلغ من العمر 27 عاما قتل على اثر ذلك .
واضاف ارزيقات بان ادارة المباحث العامة وقسم الادلة الجنائية بشرطة المحافظة وبالتعاون مع الامن الوطني والاجهزة الامنية  استمرت في جمع المعلومات والبحث والتحري وقد توصلت فجر اليوم لمعلومات مهمة حول تواجد عدد من الاشخاص المشتبه فيهم في منطقة الرشايدة شرقي بيت لحم وتحركت قوات من الشرطة والامن الوطني والاجهزة الامنية للمكان وبتفتيشه باذن النيابة قبضت على تسعة اشخاص من بينهم الشخص الذي ادعى بانه خطف قبل ايام .
واكد ارزيقات بانه وبسماع اقوالهم افادوا بانهم قاموا بنسج قصة الخطف وقاموا باتهام  خصومهم بانهم هم من قاموا بتدبير جريمة الخطف في محاولة لتخفيف الاضرار الناتجة عن افعالهم وقد تم توقيفهم لحين عرضهم على النيابة


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
12 أبريل 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر