السيد اللواء يوسف الحلو يستقبل وزير الإقتصاد الوطني الفلسطيني  بمكتبه في رام الله

السيد اللواء يوسف الحلو يستقبل وزير الإقتصاد الوطني الفلسطيني  بمكتبه في رام الله
تاريخ النشر: 2023/03/22 - 03:39 مساءا

رام الله – المديرية العامة للشرطة – استقبل اللواء يوسف الحلو مدير عام الشرطة في مكتبه اليوم معالي وزير الإقتصاد الوطني السيد خالد العسيلي .

وذكرت إدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة أن اللواء يوسف الحلو استقبل اليوم في المديرية العامة للشرطة معالي الوزير  وبرفقته السيده منال فرحان وكيل الوزارة والاستاذ حيدر حجه الوكيل المساعد ورئيس مؤسسة المواصفات والمقاييس والاستاذ عبد الرحمن اشتيه رئيس دائرة الاعتماد في الوزارة والسيد عبد اللطيف صبيح والسيد سائد ابو علي والسيد معاذ الجعبري مدير مكتب الوزير  . وتخلل الزياره  قيام معالي الوزير العسيلي بتسليم سيادة اللواء شهادة الإعتماد التي تخص الفحوصات التي تجرى في المختبر الجنائي لتكون هذه الفحوصات معتمدة لدى  الجهات المختصة كافة .

واضافت أنه تم مناقشة الاتفاقية الموقعة بين وحدة الاعتماد الفلسطيني في وزارة الاقتصاد والمختبر الجنائي في الشرطة . من جهته أشار اللواء الحلو إلى اهمية التعاون مع مؤسسات المجتمع ووزاراته لما لذلك من أهمية في إحداث تكاملية العمل وتقديم الخدمة الأفضل للمواطن وتحقيق أمنه وأمانه .
وفي حديثه اشاد معالي الوزير العسيلي بالتطور الحاصل في العمل الشرطي والمنعكس على ارض الواقع من كوادر مؤهلة للتعامل بمهنية واحترافية بمختلف ميادين العمل الشرطي والذي يصب في تحقيق مصلحة المواطن وتقديم الخدمات المثلى له.
وقام معالي الوزير والوفد المرافق له بجولة في إدارة الأدلة الجنائية والمختبر الجنائي رافقه فيها العميد محمد تيم مساعد مدير عام الشرطة للبحث الجنائي والعميد ناجح سماره مدير إدارة الادلة والمختبر الجنائي ونائبه العقيد سعيد نصر واتفق الطرفان على استمرار التعاون بينهما  تحقيقا للمصلحة العامة .


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
19 يونيو 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر