الشرطة والأوقاف تنظمان ندوة دينية في أريحا

الشرطة والأوقاف تنظمان ندوة دينية في أريحا
تاريخ النشر: 2023/03/28 - 01:17 مساءا

أريحا – نظمت الشرطة اليوم ندوة دينية لنزلاء مركز الإصلاح والتأهيل في شرطة المحافظة بالشراكة مع مديرية الأوقاف والشؤون الدينية.
وذكرت إدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة أن هذه الندوة التي قدم مادتها الشيخ ثائر عليوات إمام مسجد وخطيب من الأوقاف بحضور العقيد حسام سليمان مدير فرع الخدمات الشرطية والمقدم أحمد عوض الله مدير مركز الإصلاح والتأهيل  والنقيب مصطفى مشاقي مسؤول التدريب والتأهيل في المركز والنقيب رائد عوضات من فرع العلاقات العامة والإعلام في شرطة المحافظة.
وتحدث عليوات والنقيب فارس قطاش المفوض بالتوعية الدينية في الشرطة حول أهمية تحلي الإنسان بالصبر وحسن الخلق وكذلك حول الإستفادة من وجود النزلاء في المركز لإصلاح أحوالهم وتم الإجابة على الأسئلة التي طرحها النزلاء بما يخص حياتهم وظروفهم العائلية والحياتية .
و قدم مدير الأوقاف أحمد عباس شكره للعميد إبراهيم طومار مدير شرطة المحافظة ولقيادة الشرطة على إهتمامها والعمل على متابعة ظروف النزلاء والنزيلات والعمل على إصلاحهم مؤكداً على إستعداد مديرية الأوقاف للتواصل الدائم مع شرطة المحافظة وتقديم المحاضرات واللقاءات الدينية والمشورة في كل الأوقات .


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
19 يونيو 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر