الشرطة تضبط كمية من الالعاب النارية في ضواحي القدس 

الشرطة تضبط كمية من الالعاب النارية في ضواحي القدس 
تاريخ النشر: 2023/04/01 - 09:46 مساءا

القدس_ ضبطت الشرطة اليوم كميات كبيرة من المفرقعات والألعاب النارية ومسدسات الخرز ومبلغ مالي  داخل مركبة غير قانونية  في بلدة كفر عقب شمال  ضواحي القدس .

وذكرت إدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة، انه ضمن إجراءات الشرطة في محاربة هذه الظاهره  السلبية والحد من انتشارها  لما تسببه من مخاطر صحية و مادية و اجتماعية جسيمة ، وأثناء عمليات التفتيش ورصد ومتابعة وملاحقة مروجي وبائعي الألعاب النارية  من قبل ادارة  المباحث وشرطة الضواحي ، فقد تم ضبط كميات كبيرة من المفرقعات  داخل مركبة غير قانونية وهي 200 حبة على شكل كروي  و100 علبة كرتون من  المفرقعات  و 320 مسدس خرز  وضبط مبلغ مالي بقيمة 2000   شيقل  داخل مركبة غير قانونية في بلدة كفر عقب شمال ضواحي القدس  .

وأكد مدير شرطة ضواحي القدس العميد حسين ابو عيد أن الشرطة اتخذت إجراءات كفيلة لمواجهة ومحاربة و ترويج الألعاب النارية والمفرقعات التي تشكل خطرا  يهدد سلامة وأمن أفراد المجتمع  حيث ناشد المواطنين بعدم تداول أو استخدام أو المتاجرة بهذه المواد الخطرة .

وأكدت  الشرطة ، التحفظ على المقبوض عليه والمضبوطات  لحين إحالته لجهة الاختصاص لمتابعة الإجراءات القانونية اللازمة بحقه أصولاً .


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
18 مايو 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر