الشرطة توزع المياه والتمور على المواطنين اثناء رفع آذان المغرب في الظاهرية بالخليل 

الشرطة توزع المياه والتمور على المواطنين اثناء رفع آذان المغرب في الظاهرية بالخليل 
تاريخ النشر: 2023/04/02 - 09:31 مساءا

الخليل - قامت الشرطة اليوم بتوزيع المياه و التمور على المواطنين والسائقين والمارة اثناء رفع آذان المغرب ببلدة الظاهرية جنوب الخليل .

و ذكرت إدارة العلاقات العامة والإعلام بالشرطة، بأنه وفي إطار العمل الشرطي المجتمعي المتمثل في الالتزام بقدسية شهر رمضان الفضيل، قام مركز شرطة الظاهرية بتوزيع الماء والتمر في موعد رفع آذان المغرب على المواطنين والسائقين بشوارع البلد.

وأضافت، بأن الحملة هدفت إلى مشاركة الشرطة للمواطنين الذين لم يتمكنوا من الجلوس على الموائد الرمضانية في الوقت المحدد بسبب تأخرهم بتقديم الإفطار لهم في الشارع العام، حيث لاقت هذه الخطوة ترحيبا من قبل المواطنين الذين أشادوا بهذه اللفتة التي تنم عن خلق والتزام ديني من قبل الشرطة تجاه المواطنين .

بدوره أكد العميد بلال جرار مدير شرطة محافظة الخليل على أن هذه الخطوة تأتي بهدف تعزيز الشراكة مع جميع قطاعات المجتمع المحلي لبث روح المودة والتراحم ولتعزيز قيم التكافل الاجتماعي بين الجميع خلال شهر رمضان الكريم، كما وحث جرار جميع السائقين على ضرورة التأني أثناء القيادة وعدم الإسراع للحاق بموعد الإفطار تفاديا لوقوع أي حوادث سير قد تعرض السائقين والمارة للأذى والضرر.


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
05 مايو 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر