الشرطة تنظم إفطاراً جماعياً لجمعية بيت الأجداد للمسنين في طولكرم 

الشرطة تنظم إفطاراً جماعياً لجمعية بيت الأجداد للمسنين في طولكرم 
تاريخ النشر: 2023/04/03 - 09:59 مساءا

طولكرم – نظمت الشرطة اليوم إفطاراً جماعياً لجمعية بيت  الأجداد الخيرية للمسنين في بلدة دير الغصون شمال مدينة طولكرم  وذلك بمناسبة شهر رمضان الفضيل.

وذكرت إدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة بان شرطة المحافظة وضمن خطتها المعدة مسبقا لشهر رمضان الفضيل وضمن فعالياتها في هذا الشهر وبتوجيهات من العميد فواز طالب  مدير شرطة المحافظة فقد قام فرع العلاقات العامة والإعلام ومركز شويكة والخدمات الشرطية والمركز المتنقل وفرع الشؤون الإدارية والمالية في شرطة المحافظة وبالتنسيق مع إدارة جمعية بيت الأجداد لرعاية المسنين بتنظيم إفطار جماعي للمسنين في قاعة الجمعية.

وتخلل وجبة الإفطار كلمة شكر وتقدير وجهها الأستاذ مرشد فارس غانم رئيس الجمعية لشرطة المحافظة مثمنا هذه اللفتة الكريمة التي هي بمثابة رسالة إنسانية من شرطة المحافظة لهذه الشريحة من الآباء والأمهات ممن تقدم بهم العمر وأصبحوا بحاجة إلى مد يد العون والمساندة من أطياف المجتمع وفعالياته .


وأشارت إلى أن تنظيم مثل هذه الإفطارات الجماعية تأتي  للتأكيد على مدى الاهتمام بهذه الشريحة والواجب المهني والأخلاقي والشرطي الذي يجب تأكيده من خلال هذا التواصل وان الشعور الديني وهذا الشهر الفضيل ودوره في صقل الأداء والواجب الشرطي الذي نعتز بحمل أمانته وتحقيق امن وأمان المواطن والقرب منه دوما.


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
24 أبريل 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر