الشرطة تقيم مأدبة إفطار لأطفال دار الإيمان للأيتام في قلقيلية

الشرطة تقيم مأدبة إفطار لأطفال دار الإيمان للأيتام في قلقيلية
تاريخ النشر: 2023/04/09 - 12:26 صباحا

قلقيلية - أقامت الشرطة اليوم إفطارا رمضانيا على شرف أطفال جمعية دار الإيمان لرعاية وإيواء الأيتام وبالشراكة مع البرلمان القلقيلي الشبابي وذلك في ساحة و حديقة دار الأيتام في مدينة قلقيلية .

 وذكرت إدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة , أنه وبناء على تعليمات وتوجيهات مدير شرطة محافظة قلقيلية العميد نهاد ربايعة أقامت  الشرطة اليوم  إفطارا رمضانيا لأطفال جمعية دارالإ يمان لرعاية وإيواء الأيتام بحضور ومشاركة العميد جهاد شتيوي نائب مدير شرطة المحافظة والمقدم محمود سلمي و عدد من ضباط الشرطة والأخ أ. حسن شريم رئيس  جمعية الإيمان لرعاية الأيتام وأعضاء البرلمان القلقيلي الشبابي و القائمين على الجمعية .

من جهته نقل العميد جهاد شتيوي تحيات و تقدير مدير شرطة محافظة قلقيلية إلى الحضور جميعا ، مهنئا الحضور بمناسبة شهر رمضان المبارك , مؤكدا أن هذه الفعالية تأتي تجسيدا للفلسفة التي إنتهجتها المؤسسة الشرطية وقيادتها , في متابعة ودعم المؤسسات الخيرية والمجتمعية التي تقدم خدمات إنسانية لعدة شرائح مجتمعية , وهذا لا يقل أهمية عن مهامها بحفظ الأمن والأمان ونشر الطمأنينة لجميع المواطنين والحفاظ على حياتهم وممتلكاتهم .

و في السياق نفسه شكر القائمون على جمعية دار الإيمان للأيتام , المؤسسة الشرطية على هذه أللفتة الكريمة والطيبة , لما لها من أهمية في تعزيز دورهم من خلال التعامل الإنساني مع هذه الشريحة من المجتمع .


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
20 أبريل 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر