في  كمين  استمر لمدة 7 ساعات القبض على تاجر مخدرات كبير في ضواحي القدس

في  كمين  استمر لمدة 7 ساعات القبض على تاجر مخدرات كبير في ضواحي القدس
تاريخ النشر: 2023/04/20 - 11:12 صباحا

ضواحي القدس - في كمين محكم استمر لمدة 7 ساعات تمكن فرع مكافحة المخدرات بشرطة المحافظة فجر اليوم من القبض على تاجر كبير وبحوزته سلاح ناري وكميات من المخدرات في بلدة قطنة شمال غرب مدينة القدس.

وأفاد العقيد لؤي ارزيقات الناطق الإعلامي باسم الشرطة بأن معلومات مؤكدة وردت لفرع مكافحة المخدرات في شرطة ضواحي القدس حول تحركات لأحد تجار المخدرات والمطلوب منذ عدة سنوات ومحكوم غيابي بالسجن لمدة 15 عاماً وصادر بحقه 6 مذكرات قضائية يقوم من خلالها بترويج المخدرات بشكل علني مستخدماً سلاحاً يحمله بشكل علني أثناء بيعه لهذه المواد ومركبة غير قانونية.

وعلى الفور تحركت قوة من الفرع ونصبت كميناً محكماً له إستمر لمدة 7 ساعات متواصلة وعند وصوله قامت القوة بايقاف المركبة وقد حاول إطلاق الناربإتجاه القوة  من سلاحه إلا أنها سيطرت عليه .

وأضاف العقيد ارزيقات أنه وأثناء عملية تفتيش المركبة التي كان يستقلها ضبطت 7 قطع من مادة يشتبه أنها مخدرة من نوع حشيش و 36 حبة يشتبه أنها حبوب الإكستازي وذخيرة وسلاحا ناريا .

وأكد العقيد ارزيقات أنه تم التحرز على المواد والسلاح وضبط المركبة غيرالقانونية وتوقيف الشخص لحين إستكمال الإجراءات القانونية اللازمة بحقه أصولاً.


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
29 مارس 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر