فجر العيد الشرطة تحبط محاولة تهريب أكثر من 2,5 كغم من المواد المخدرة وترويج 1200 حبة مخدرة في الخليل ورام الله 

فجر العيد الشرطة تحبط محاولة تهريب أكثر من 2,5 كغم من المواد المخدرة وترويج 1200 حبة مخدرة في الخليل ورام الله 
تاريخ النشر: 2023/04/21 - 11:07 صباحا

الخليل - رام الله - تمكنت شرطة مكافحة المخدرات فجر اليوم من إحباط محاولة تهريب كمية كبيرة من المواد والحبوب المخدرة في محافظتي الخليل و رام الله    .

وأوضح الناطق الإعلامي بإسم الشرطة العقيد لؤي ارزيقات، بأنه وبناء على معلومات توافرت لشرطة مكافحة مخدرات الخليل وبعد عملية رصد ومتابعة إستمرت لأكثر من شهرين لأحد تجار المخدرات وصل لمدينة يطا جنوب الخليل إلا أنه وفي اللحظات الأخيرة قد تمكن من الفرار بإتجاه الشارع الإلتفافي ملقياً من مركبته أكثر من 2,5 كغم من مادة الماريجوانا المخدرة حيث تم ضبط هذه المواد المخدرة ومواصلة إجراءات البحث والتحري للقبض عليه .

وفي سياق متصل وبناء على معلومات توافرات لشرطة مكافحة مخدرات رام الله  مفادها وجود كمية من المواد المخدرة بمنزل أحد تجار المخدرات بالمحافظة، وعلى الفور تم إستصدار مذكرة تفتيش للمنزل وبتفتيشه تم ضبط (1202) حبة ما بين حبوب (اكسانكس) التي لا تصرف الا بوصفة طبية وحبوب مخدرة أخرى إضافة إلى ضبط  23.3 غم  يشتبه أنها مادة الحشيش المخدرة، وضبط 21.3 غم من التبغ المخلوط بمادة يشتبه أنها الحشيش المخدرة كما تم ضبط أدوات تستخدم في التعاطي وتعبئة المواد المخدرة  .

وأضاف ارزيقات أنه تم القبض على المشتبه فيه داخل المنزل، وبسماع أقواله أفاد بأن المواد المخدرة المضبوطة تخصه وتعود اليه .

واكد أرزيقات إحاله الشخص المشتبه فيه مع المضبوطات إلى جهة الإختصاص لإستكمال الإجراءات القانونية بحقه حسب الأصول.


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
18 أبريل 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر