الشرطة  تقبض على شخصين من تجار ومتعاطي المواد المخدرة في ضواحي القدس

الشرطة  تقبض على شخصين من تجار ومتعاطي المواد المخدرة في ضواحي القدس
تاريخ النشر: 2023/04/22 - 10:15 مساءا

ضواحي القدس- قبضت الشرطة على شخصين من تجار ومتعاطي المواد المخدرة وضبطت كمية من المواد يشتبه انها مخدرة في قضيتين منفصلتين في منطقة بيرنبالا والجيب  شمال غرب القدس المحتلة .

وذكرت إدارة العلاقات العامة والإعلام بالشرطة، بأنه بناء على معلومات وصلت لمكافحة المخدرات حول قدوم شخص مشتبه فيه من ذوي السوابق بتجارة وترويج المخدرات ويقوم بتوزيع كمية منها في عدد من القرى والبلدات بالمحافظة، تحركت قوة من المكافحة وألقت القبض عليه وبسماع أقواله افاد بإخفائه كمية منها في منزله .

وأضافت،  بأنه تم استصدار اذن تفتيش من النيابة العامة لمنزل المشتبه فيه وخلال عملية التفتيش  عثر على كميات  من مواد يشتبه انها  مخدرة وهي 50 حبة ترامال وحبتين لريكا  .

وفي ذات السياق  وبناء على معلومات وصلت لمكافحة المخدرات  تفيد بوجود شخص اخر وهو من متعاطي المواد المخدرة وبحوزته مواد يشتبه انها مخدرة على الفور قامت قوة من المكافحة بالقاء القبض علية وضبط بحوزته مواد يشتبه انها مخدرة وهي 32 حبة اترمال وحبتين لريكا     .

واكدت ، انه تم تحويل المقبوض  عليهما مع المضبوطات الى قسم التحقيقات من اجل استكمال الاجراءات اللازمة تمهيدا لاحالتهما الى النيابة العامة لاتخاذ المقتضى القانوني بحقهما اصولا.


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
01 مايو 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر