الشرطة تزور مجمع المحاكم وسرايا النيابة بنابلس

الشرطة تزور مجمع المحاكم وسرايا النيابة بنابلس
تاريخ النشر: 2023/04/26 - 09:34 مساءا

نابلس - زار العميد حقوقي طارق الحاج مدير شرطة المحافظة والعميد حقوقي مهند صوان مدير إدارة الشرطة القضائية محكمة نابلس وسرايا النيابة العامة فيها .  
وذكرت إدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة أن العميد الحاج والعميد صوان رافقهما خلال الزيارة عدد من مدراء إدارات وأقسام ومراكز شرطة المحافظة وكان في استقبالهما سعادة القاضي سائدة ولد علي رئيس المحكمة وعدد من قضاة المحكمة والأستاذ خليل سلامة رئيس النيابة العامة وقد رحبت رئيس المحكمة ورئيس النيابة بالزيارة وثمنوا جهود الشرطة وتواصلها الدائم ودورها في حفظ أمن المحكمة والنيابة العامة وتنظيم إحضار المشتبه فيهم والمتهمين للانجاز في  قضاياهم أمام القضاء وكذلك إحضار الشهود وآليات التنفيذ القضائي وتنفيذ المذكرات القانونية. 
وفي حديثهما أكد العميد الحاج والعميد صوان على أهمية التكامل المهني بين عمل الشرطة والنيابة العامة والقضاء في إطارإنجاز القضايا وتقديم أفضل خدمة ممكنة و الإسراع في إنجاز ملفات التقاضي وأشادا بالدور التكاملي الذي يربط عمل الشرطة والنيابة العامة والقضاء للسير في إجراءات القضايا حسب الأصول.
كما وتخلل ذلك نقاش حول بعض القضايا المشتركة وسبل إيجاد حلول لها وتذليل العقبات وتعزيز التواصل فيما يخص بعض الملفات العالقة لتسهيل العمل فيها.


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
16 أبريل 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر