اللواء يوسف الحلو : الشرطة تعمل على قلب رجل واحد

اللواء يوسف الحلو : الشرطة تعمل على قلب رجل واحد
تاريخ النشر: 2023/04/28 - 04:20 مساءا

طوباس – مدير عام الشرطة يقوم بجوله تفقدية لشرطة محافظة طوباس ويؤكد أن الشرطة تعمل على قلب رجل واحد من أجل توفير الأمن والأمان لكل مواطن فلسطيني معتبراً كل نجاح تحققه الشرطة في تطوير علاقتها مع المواطنين بمثابة إنجاز جديد يتحقق في إطار مسيرة بناء المؤسسة الشرطية  .

جاء ذلك خلال زيارة قام بها السيد اللواء يوسف الحلو مدير عام الشرطة والوفد المرافق له إلى مديرية شرطة محافظة طوباس حيث كان في إستقباله مدير شرطة المحافظة العميد سائد عساف ومدراء الإدارات والأقسام بالمديرية .

وإجتمع اللواء يوسف الحلو مدير عام الشرطة بالعميد سائد عساف مدير شرطة المحافظة ومدراء الإدارات والأقسام وعدد من ضباط مديرية الشرطة حيث نقل لهم تحيات السيد الرئيس محمود عباس القائد الأعلى لقوى الأمن ودولة رئيس الوزراء الدكتور محمد اشتيه ومعالي وزير الداخليه اللواء زياد هب الريح ، مضيفاً أن أداء جهاز الشرطة في تطور دائم  بكل الإمكانيات المتاحة من أجل كسب رضى المواطن وتحسين جودة الخدمة المقدمة للمواطن  .

وأضاف أننا نركز على التآزر والتواصل في جميع مواقع الشرطة في المحافظات كافة، وذلك لتوحيد العمل ضمن اليات واضحة تعمل وفق القانون، حاثاً جميع الضباط ومنتسبي المؤسسة الشرطية على الإلتزام والإنضباط وتنفيذ التعليمات الموكلة اليهم   .


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
28 أبريل 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر