الشرطة  تبحث مع مدراء البنوك آلية حفظ أمن المؤسسات المصرفيه في طولكرم

الشرطة  تبحث مع مدراء البنوك آلية حفظ أمن المؤسسات المصرفيه في طولكرم
تاريخ النشر: 2023/05/03 - 03:32 مساءا

طولكرم – بحثت الشرطة اليوم آلية حفظ أمن المؤسسات المصرفيه في مديرية شرطة المحافظه مع عدد من مدراء البنوك العاملة في طولكرم.
وذكرت إدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة أن العميد فواز طالب مدير شرطة المحافظة وعددا من مدراء الإدارات والمراكز كانوا في إستقبال الحضور والإجتماع بهم وأن هذا اللقاء يندرج في إطار بحث التعاون المشترك بين الشرطة والقطاع المصرفي وتعزيز العلاقة مع مؤسسات المجتمع المحلي من أجل تقديم أفضل الخدمات الأمنية للقطاع المصرفي.
وفي بداية اللقاء رحب العميد طالب بالحضور وقدم شرحاً حول آلية عمل الشرطة في توفير الأمن والإستقرار لشرائح المجتمع كافة من خلال تقديم أفضل الخدمات وعن الحالة الأمنية في المحافظة تحدث العميد طالب حول  عدد من المحاور والإقتراحات التي من شأنها أن تعزز الأمن لدى البنوك و تم مناقشة تكرار حوادث السرقات للصرافات الآلية وبعض البنوك والإستماع لملاحظات ومقترحات المدراء والمختصين في البنوك بالشكل الذي يضمن تحقيق الأمن والتعاون مع الشرطة لعدم تكرار السرقة.
وخرج الإجتماع بالعديد من التوصيات والمقترحات وآليات عمل جديدة من شأنها الحفاظ على هذه المؤسسات والعاملين فيها والحفاظ على الإستقرار الإقتصادي.


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
17 مايو 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر