اللواء يوسف الحلو يستقبل وفداً من شرطة جمهورية البوسنة والهرسك

اللواء يوسف الحلو يستقبل وفداً من شرطة جمهورية البوسنة والهرسك
تاريخ النشر: 2023/05/09 - 03:38 مساءا

المديرية العامة للشرطة - استقبل السيد اللواء يوسف الحلو مدير عام الشرطة اليوم بمكتبه وفداً من كبار ضباط شرطة جمهورية البوسنة والهرسك.

وذكرت إدارة العلاقات العامة والإعلام بالشرطة أن السيد اللواء الحلو رحب بالوفد الشرطي الزائر مشيداً بالعلاقة التي تربط دولة فلسطين بجمهورية البوسنه والهرسك وقدم سيادته شرحاً مفصلاً عن التطور الذي وصلت إليه الشرطة الفلسطينية برغم كل المعيقات والتحديات التي تتعرض لها والمكانة التي وصلت إليها على المستويات كافة والدور المنوط بها بتقديم أفضل الخدمات الشرطية للمواطن الفلسطيني ولجميع زائري الوطن  ببقاعه كافة.

ورحب سيادة اللواء بالتعاون الكامل مع شرطة البوسنة في مجال التعاون المشترك وتبادل الخبرات في العمل الشرطي بالشكل الذي يقدم الإضافة للجميع .

وقدم الوفد الزائر شكره على حسن وحفاوة الاستقبال مقدما شرحاً عن شرطة البوسنة والهرسك وتقسيماتها والخدمات التي تقدمها ومدى ماوصلت إليه من تطور وتقدم في مكافحة الجريمة والحد منها .

وأستأنف الوفد زيارته بالتوجه الى إدارة الأدلة والمختبرات الجنائية وكان في استقبالهم العميد محمد تيم مساعد مدير عام الشرطة للبحث الجنائي والعميد ناجح سماره مدير إدارة الأدلة والمختبرات الجنائية حيث أطلع الوفد على آليات العمل في الإدارة واستمعوا لشرح مفصل عن مهامها .

واضافت أن الوفد اكمل زيارته بالتوجه لوحدة الحراسة والحماية وكان في استقبالهم العميد ناصر أبو حنانه مدير إدارة الحراسات والذي أطلع الوفد على طبيعة عمل الإدارة  ومهامها والتقسيمات الإدارية فيها .


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
26 أبريل 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر