بهدف الإنتقام : أشخاص حاولوا الإيقاع بشخص آخر بوضع مواد مخدرة داخل مركبته ومنزله في ضواحي القدس

بهدف الإنتقام : أشخاص حاولوا الإيقاع بشخص آخر بوضع مواد مخدرة داخل مركبته ومنزله في ضواحي القدس
تاريخ النشر: 2023/05/12 - 07:23 مساءا

ضواحي القدس - ألقت الشرطة اليوم القبض على 3 أشخاص يشتبه فيهم بمحاولة الإيقاع بشخص آخر من خلال وضع مواد مخدرة داخل منزله ومركبته وهو من سكان أحد بلدات المحافظة  .
وذكرت إدارة العلاقات العامة والإعلام بالشرطة، أنه وبناء على معلومات وردت لمكافحة المخدرات حول حيازة شخص لمواد مخدرة داخل منزله ومركبته الخاصة وعلى الفور تحركت قوة من مكافحة المخدرات إلى المكان وبتفتيش المركبة والمنزل أصولاً عثرت على 21 قطعة ملفوفة بقصدير يشتبه أنها مادة الحشيش المخدرة بلغ وزنها (60) غراماً و10 حبات ملونه يشتبه أنها الأكستازي المخدرة . 

وأضافت ،أنه تم إحضار المشتبه فيه وبسماع أقواله أفاد أن المضبوطات لا تخصه وأنه لا علاقة له بها ويوجد مشاكل بينه وبين مجموعة من الأشخاص ومن خلال البحث والتحري حول المشتبه فيه تبين أنه لا يوجد بحقه سجل سوابق بتعاطي  المواد المخدرة او الاتجار بها وتمكنت شرطة مكافحة المخدرات من تحديد هوية الأشخاص المشتبه فيهم وإلقاء القبض عليهم وبسماع أقوالهم أفادوا بانهم وضعوا المواد المخدرة داخل مركبته ومنزله كونه يوجد خلافات بينهم وذلك للإنتقام منه. 

وأكدت الشرطة أنه تم التحفظ على المقبوض عليهم الثلاثة لحين إحالتهم والمضبوطات للنيابة العامة لإتخاذ المقتضى القانوني بحقهم أصولاً .


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
29 أبريل 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر