الشرطة تنظم محاضرات توعية حول "الابتزاز الالكتروني والسلامة الذاتية" في أريحا

الشرطة تنظم محاضرات توعية حول "الابتزاز الالكتروني والسلامة الذاتية" في أريحا
تاريخ النشر: 2023/05/14 - 12:46 مساءا

اريحا - نظمت الشرطة في محافظة أريحا والاغوار اليوم برنامج محاضرات حول السلامة الذاتية وتعريف بالشرطة في مدرسة صبحة الحرازين الثانوية للبنات في مخيم عقبة جبر   .

وذكرت إدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة ، ان هذه المحاضرات شملت الوعي من الابتزاز الشخصي والالكتروني والحفاظ على السلامة الشخصية ، وغيرها من المحاضرات الموجهة ، واستفادت منها 80 طالبة في المدرسة وبحضور مديرة المدرسة وطاقم المدرسات والمشرفات .
 
واشار مدير شرطة المحافظة العميد ابراهيم طومار إلى أهمية هذه الأنشطة التوعوية لما لها  من أهمية بتعديل السلوك والحماية من المخاطر ، وأكد على الاستمرار مع الشركاء في نشر الوعي الأمني والشخصي وتعزيز ثقافة القانون وخاصة في القرى والبلدات في جميع ارجاء المحافظة  .

وقدم المحاضرات واشرف عليها مدير مركز شرطة مخيم عقبة جبر العقيد صالح عطاطره ، الى جانب المحاضرين العقيد حسام سليمان مدير فرع ادارة الخدمات الشرطية في شرطة المحافظة والمقدم محمد بني عوده مدير المركز المتنقل والنقيب رائد العوضات وضباط العلاقات العامة والاعلام .

وتأتي هذه المحاضرات ضمن برنامج متكامل اطلقته الشرطة خلال العام الدراسي الحالي في مدارس اريحا والاغوار بالشراكة مع مديرية التربية والتعليم ، وبمشاركة العديد من ادارات الشرطة .


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
24 أبريل 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر