اللواء يوسف الحلو مدير عام الشرطة  يزور محافظة سلفيت 

اللواء يوسف الحلو مدير عام الشرطة  يزور محافظة سلفيت 
تاريخ النشر: 2023/05/15 - 11:56 مساءا

سلفيت - زار اللواء يوسف الحلو مدير عام الشرطة اليوم محافظة سلفيت وكان في استقباله عطوفة اللواء الدكتور عبد الله كميل محافظ محافظة سلفيت، والعميد حقوقي مأمون فحماوي مدير شرطة المحافظة ومدراء الأجهزة الأمنية، وأمين سر حركة فتح في المحافظة.
 
وذكرت إدارة العلاقات العامة والإعلام بالشرطة، انه وخلال الزيارة اجتمع اللواء الحلو وعطوفة المحافظ كميل، بمدراء الأجهزة الأمنية واطلع على  واقع المحافظة والظروف التي تعيشها.

وسلم المحافظ كميل نسخة من التقرير السنوي لصندوق التكافل الخيري، للواء الحلو، وأكد  على أهمية دور مؤسسة الشرطة في تطبيق القانون من خلال تقديم الخدمة الأفضل   لجميع المواطنين وبالشراكة مع الأجهزة الأمنية.
 
بدوره نقل مدير عام الشرطة اللواء الحلو للحضور، تحيات فخامة السيد الرئيس محمود عباس رئيس دولة فلسطين القائد الأعلى لقوى الأمن، و دولة رئيس مجلس الوزراء الدكتور محمد اشتية، و وزير الداخلية اللواء زياد هب الريح، وأكد أن المحافظة تحظى باهتمام كبير من قبل القيادة والحكومة والمؤسسة الأمنية.
 
وفي سياق متصل تفقد اللواء الحلو مديرية شرطة المحافظة والتقى بمدراء المراكز والإدارات والأقسام في المديرية، وأكد على أن الشرطة هي صمام  الأمان للمواطن ويجب علينا أن نعمل بكل جهد  ليشعر المواطن بالأمن والأمان، وأكد على إنفاذ القانون وتطبيق النظام على الجميع دون التمييز من خلال استنهاض الهمم ورفع درجة الثقة بين المواطن ومؤسسة الشرطة.


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
02 مايو 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر