كلية فلسطين للعلوم الشرطية تخرّج دورة تأهيل الضباط ال21 بحضور الشركاء

كلية فلسطين للعلوم الشرطية تخرّج دورة تأهيل الضباط ال21 بحضور الشركاء
تاريخ النشر: 2023/05/17 - 02:31 مساءا

كلية فلسطين للعلوم الشرطية – خرّج اللواء يوسف الحلو مدير عام الشرطة اليوم 70 ضابطاً مشاركاً بدورة تأهيل الضباط ال21 بحضورعطوفة محافظ محافظة أريحا والأغوارجهاد أبوالعسل واللواء ركن محمود أبوهارون رئيس هيئة التدريب العسكري لقوى الأمن ومعالي أ.د نور الدين أبو الرب رئيس جامعة الاستقلال والعميد منير التلباني مساعد مدير عام الشرطة للعمليات والتدريب وعدد من كبار ضباط الشرطة والأجهزة الأمنية وممثلي مؤسسات بالمحافظة وذلك في قاعة المؤتمرات بكلية فلسطين للعلوم الشرطية بأريحا.
وذكرت إدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة بأن اللواء يوسف الحلو مدير عام الشرطة هنأ الضباط الخريجين مشيداً بجهود الشركاء كافة في إنجاح الدورة الأولى من نوعها في كلية فلسطين للعلوم الشرطية كونها دمجت بين ضباط الشرطة وضباط من مختلف أذرع المؤسسة الأمنية.
وفي كلمته عبّر اللواء ركن أبو هارون عن إعتزازه بالتعاون مع كلية فلسطين للعلوم الشرطية ودعا لزيادة عدد الضباط المشاركين من مختلف الأجهزة الأمنية في الدورات القادمة.
وتحدث المحافظ أبو العسل عن هذه الدورات ودور ها في رفع كفاءة الاداء لحماية شعبنا وتعزيز أمنه وفرض سيادة القانون وقدم الشكر للهيئات الدولية الصديقة التي تدعم المؤسسة الأمنية.
وفي كلمته أشاد معالي رئيس جامعة الاستقلال بالمستوى المهني العالي الذي وصلت اليه كلية فلسطين للعلوم الشرطية ولكوني كنت شاهداً على مراحل تطورها.  
وفي كلمة الخريجين والتي قدمها النقيب محمد أبو خيران شكر فيها إدارة الكلية على حسن المعاملة وطاقم التدريب على الجهود والمعلومات والمهارات التي اكتسبوها خلال 3 شهور من التدريب.
وفي نهاية الحفل تم تكريم المشاركين بالدورة من الأمن الوقائي، والتوجيه السياسي، والضابطة الجمركية، والدفاع المدني والمخابرات العامة، وتبادل الشركاء الهدايا الرمزية وتسليم شهادات التقدير للمميزين بالدورة الأول عام ملازم أول محمد بدارين، الأول أكاديمي نقيب روان خطيب، ثاني أكاديمي ملازم أول زين الدين الشرباتي، الأول ميدان نقيب أحمد النباهين والأول سلوك ملازم أول رزق الله النحال.


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
29 مارس 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر