الشرطة تنظم محاضرة  لمركز ثائر لتحفيظ القران الكريم  بطوباس

الشرطة تنظم محاضرة  لمركز ثائر لتحفيظ القران الكريم  بطوباس
تاريخ النشر: 2023/05/20 - 02:46 مساءا

 
طوباس – نظمت اليوم شرطة محافظة طوباس محاضرة  حول  مخاطر الانترنت و أجهزة الاتصال الحديثة  لطلاب مركز ثائر لتحفيظ القران الكريم في مقر المركز بمحافظة طوباس بحضور الشيخ حامد دراغمه مدير دائرة القرآن في وزارة الأوقاف  .

وذكرت إدارة العلاقات العامه والإعلام في الشرطة، أن هذا اللقاء يهدف لتعزيز الدور الذي تقوم به مديرية الشرطة في نشر الوعي في عدة مجالات امنيه تخص الطلبة  وأهمها طرق الاستخدام الآمنة لمواقع التواصل الاجتماعي على شبكة الإنترنت وتعزيز جملة من النصائح بشأن مواجهة الجرائم الإلكترونية.

واستعرض ضباط الشرطة سلبيات الانترنت موضحين ان الانترنت سلاح ذو حدين ايجابي وسلبي وان الاستخدام غير الآمن يؤثر على حياة الشباب ، وخاصة  بهذه الفئة العمرية الحرجة ، والتي قد تهدد الحياة الأسرية  و الاجتماعية . 

وتخلل اللقاء عدد من المداخلات والنقاشات من قبل المشاركين  والتي اثرت على الموضوع وركزت بمجملها على تعزيز الامن الذاتي لدى الشباب  والتحذير من  الوقوع  كضحايا وتعريفهم بمخاطر الانترنت  .

وفي نهاية اللقاء اشاد الشيخ حامد دراغمه مدير دائرة القرآن في وزارة الأوقاف بجهود الشرطة على دورها  في تعزيز الوعي الأمني والثقافي  بين الطلبة لحمايتهم وأشار انه سيتم عقد المزيد من هذه المحاضرات  لجميع مراكز تحفيظ القران بالمحافظة بالتعاون مع مديرية الشرطة .


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
25 أبريل 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر