الشرطة والتربية تبحثان الاستعداد لامتحان الثانوية العامة بطوباس

الشرطة والتربية تبحثان الاستعداد لامتحان الثانوية العامة بطوباس
تاريخ النشر: 2023/05/22 - 03:11 مساءا

طوباس - عقد اليوم اجتماع تحضيري بين مديرية  شرطة محافظة طوباس ومديرية التربية والتعليم بالمحافظة، من اجل الاستعداد لامتحان الثانوية العامة (التوجيهي ) ولمناقشة ابرز التعليمات الخاصة به.

جاء ذلك خلال زيارة قام بها مدير التربية والتعليم الاستاذ مازن جرار وعدد من موظفي التربية والتعليم الى مديرية الشرطة حيث كان في استقبالهم مدير شرطة محافظة طوباس العميد سائد عساف وعدد من ضباط الشرطة.

وذكرت إدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة، ان هذا الاجتماع يأتي من اجل وضع الترتيبات اللازمة والتنسيق المستمر وتهيئة الاجواء للطلبة والعمل على اتخاذ الإجراءات الأمنية والصحية للحفاظ على سلامة الجميع .

من جهته اكد العميد سائد عساف  مدير شرطة المحافظة، على ان الشرطة أنهت الاستعدادات اللازمة لاستقبال امتحان الثانوية العامة، وبذلت كل الجهود التي من شأنها الحفاظ على سلامة الطلبة، والمراقبين وضمان سير الامتحان بالشكل المطلوب وايجاد الجو النفسي الملائم للطلبة، مناشدا أهالي المحافظة العمل على تهيئة كل الظروف الملائمة للطلبة حتى يتسنى لهم تقديم أفضل ما لديهم ،  متمنيا للجميع التقدم والنجاح والتفوق .

وفي السياق نفسه نقل الاستاذ مازن جرار مدير التربية والتعليم بالمحافظة  تحيات أسرة التربية والتعليم في محافظة طوباس الى مدير وضباط وأفراد مديرية الشرطة، مشيدا بالجهود المبذولة من قبل مديرية الشرطة في الحفاظ على المسيرة التعليمية وكذلك الاستعداد لعقد امتحان الثانوية العامة في المحافظة 

وأضاف جرار، ان طواقم التربية والتعليم بالمحافظة ملتزمون بالتعليمات الصادرة التي تعزز سلامة الطلبة والمعلمين أولا، والعمل على تسهيل عملية عقد الامتحان لما فيه مصلحة الطالب والحفاظ على سير الامتحانات بصورة مشرفة و تهيئة الجو المناسب والراحة التامة للطلبة.
 
وفي نهاية اللقاء تم تقديم درع تقديري لمدير شرطة محافظة طوباس العميد سائد عساف من قبل التربيه والتعليم


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
26 أبريل 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر