اللواء يوسف الحلو يخرج دورة آلية الرد لاستقبال البلاغات الواردة عبر الخط المساعد 106

اللواء يوسف الحلو يخرج دورة آلية الرد لاستقبال البلاغات الواردة عبر الخط المساعد 106
تاريخ النشر: 2023/05/24 - 03:53 مساءا

رام الله – خرج اللواء يوسف الحلو مديرعام الشرطة اليوم دورة آلية الرد لإستقبال البلاغات الواردة عبر الخط المساعد 106 ضمن حفل نظم لتخريج الدورة في قاعة فندق السيزر برام الله .
وذكرت إدارة العلاقات العامة والاعلام في الشرطة أنه شارك في حفل التخريج عدد من مساعدي مدير عام الشرطة وعدد من مدراء الإدارات وشرطة المحافظات ونورا طه ممثلة لمنظمة اليونسيف وأهيلة شومر مدير عام مؤسسة سوا.
وفي كلمته رحب اللواء الحلو بالحضور وأكد على إلتزام جهاز الشرطة ممثلاً بإدارة حماية الأسرة والأحداث والجهات الشريكة بالعمل المستمر للنهوض بالإدارة لتكون قادرة على  تقديم الخدمات الأفضل للنساء والأطفال وكبار السن وذوي الإحتياجات الخاصة وأن توفير خط المساعدة المجاني 106وتدريب 54 من العاملين في الإدارة على آلية الرد لإستقبال البلاغات الواردة هو تحقيق لرؤيتنا بالوصول الى أسرة فلسطينية مترابطة خالية من العنف .
ووجه اللواء الحلو شكره لمنظمة اليونسيف ومكتب الأمم المتحدة للمساواة بين الجنسين وتمكين المرأة وبعثة الشرطة الأوروبية على هذا الإهتمام ولمؤسسة سوا على الجهود التي بذلتها لتحقيق هذا الإنجاز .
وفي كلمة مسؤول حماية الطفولة في اليونسف أوضحت السيدة نورا طه أن الرؤية الإستراتيجية لليونيسف تكمن في تحقيق بيئة حامية للأطفال خالية من العنف وفق إتفاقية حقوق الطفل وإتفاقية حقوق الأشخاص ذوي الإعاقة وإتفاقية القضاء على جميع أشكال التميز ضد المرأة وقدمت شكرها للضباط المشاركين في الدورة على إلتزامهم وجهودهم فيها.
وفي كلمة مديرعام مؤسسة سوا أشارت السيدة أهيلة شومر إلى ضرورة العمل على توفير الحماية الكافية والدعم لضحايا العنف وأن توفير الخط المساعد والذي يضمن تقديم الخدمة الأفضل والإستجابة السريعة لكل من يتعرض للعنف بغض النظرعن شكله ونوعه وبينت أن سر النجاح في ذلك هو سرية وخصوصية المعلومات للمتصلين لكسب ثقتهم بنا .
كما وهنأت المشاركين في الدورة والتي كانت بواقع 110 ساعات تدريبة وشكرتهم على إلتزامهم ومثابرتهم خلال فترة إنعقاد الدورة برغم كل الظروف المحيطة والمعيقات ونجاحهم في تحقيق الهدف منها .
وتخلل الحفل توزيع شهادات إختتام الدورة على المشاركين فيها .


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
23 فبراير 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر