اللواء يوسف الحلو سنعمل بكل جهد من اجل تحقيق الأمن والأمان والحفاظ على ذلك مسؤولية الجميع

اللواء يوسف الحلو سنعمل بكل جهد من اجل تحقيق الأمن والأمان والحفاظ على ذلك مسؤولية الجميع
تاريخ النشر: 2023/05/24 - 07:01 مساءا

بيت لحم - أكد اللواء يوسف الحلو مدير عام الشرطة على أن الشرطة ستعمل بكل جهد من اجل تحقيق الأمن والحفاظ عليه وأن ذلك مسؤولية الجميع.
وذكرت إدارة العلاقات العامة والإعلام بالشرطة أن حديث اللواء الحلو جاء خلال زيارة لشرطة المحافظة وكان في استقباله العميد إبراهيم العبسي مدير شرطة المحافظة ونائبه و مدراء أفرع وأقسام مديرية الشرطة كافة وبحضورالعميد حسن الجمل مدير إدارة السياحة والآثار ونقل اللواء الحلو تحيات السيد الرئيس محمود عباس ودولة رئيس الوزراء د. محمد اشتية ووزير الداخلية اللواء زياد هب الريح .
وأكد اللواء الحلو على أن الشرطة ستعمل بكل جهد من اجل تحقيق الأمن والأمان وفق الخطة الاستراتيجية لقطاع الأمن انطلاقا من إنتمائها الوطني وتطبيق النظام في المجتمع الفلسطيني وأن العمل في جهاز الشرطة هو وسام شرف نهدف من خلاله إلى خدمة الوطن وأبنائه.
وتخلل ذلك لقاء اللواء الحلو بمحمد المصري أمين سر إقليم حركة فتح حيث تم بحث آليات العمل المشترك وزيارة قصر السيد الرئيس ولقاء السيدة رنا ملحم مديرة مكتب السيد الرئيس والتأكيد خلال ذلك على أن محافظة بيت لحم تحظى باهتمام كبير من قبل القيادة والحكومة والمؤسسة الأمنية نظراً لمكانتها من الناحية الدينية والسياحية ولكونها محط أنظار العالم ويقصدها ملايين السياح من جميع أنحاء العالم .
وشدد اللواء الحلو على أن الشرطة تعمل على تثبيت حالة الأمن من خلال التنسيق الكامل مع الأجهزة الأمنية والإشارة إلى الدور الكبير الملقى على عاتق المواطن كونه شريكا أساسيا إلى جانب المؤسسة الأمنية في مكافحة الظواهر السلبية في المجتمع والحد منها والتي تمس بحياته وممتلكاته.


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
28 مايو 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر