اللواء يوسف الحلو  يجتمع بمدراء الادارات المتخصصة بجهاز الشرطة 

اللواء يوسف الحلو  يجتمع بمدراء الادارات المتخصصة بجهاز الشرطة 
تاريخ النشر: 2023/06/07 - 01:47 مساءا

رام الله - المديرية العامة للشرطة – اكد اللواء يوسف الحلو مدير عام الشرطة اليوم على ضرورة تعميم مبدأ  سيادة القانون وتطبيقه وأن خدمة المواطن هي اولوية  العمل الشرطي .جاء  ذلك خلال اجتماع السيد اللواء الحلو بمدراء الإدارات المتخصصة في الشرطة بمقر إدارة الشرطة القضائية في رام الله.

وذكرت إدارة العلاقات العامة والإعلام بالشرطة أن اللواء الحلو في بداية الاجتماع أكد على ضرورة توفيرالامن والطمأنينة للمواطن وزيادة وتيرة  العمل الشرطي  والنهوض بالخدمات الشرطية المقدمة له بما يكفل تحقيق سيادة القانون وصون حرية وكرامة المواطن الفلسطيني .

واكد السيد اللواء الحلو خلال الاجتماع على ضرورة العمل بروح الفريق الواحد بين ادارات الشرطة كافة  في سبيل تحقيق الأمن المنشود   فالعمل الشرطي عمل تكاملي بحيث انه اذا قام كل منتسب فيه بدوره المنوط به بالشكل الصحيح والمهني فان ذلك ينعكس على الاداء الشرطي المتكامل ويؤدي الى  رقي الخدمة الشرطية وتحقيق رضى المواطن .
واضاف اللواء الحلو خلال اجتماعه على أهمية التواصل مع منتسبي الشرطة وتلمس احتياجاتهم لكون ذلك يصب في كفاءة أداء المنتسب وتميزه في عمله وأن كل ذلك يكون فقط لتقديم الخدمات المثلى للمواطن بمهنية وكفاءة عالية .
مؤكدا على مسؤولية كل منتسب نحو  تعميم حالة الامن والامان للمواطن الفلسطيني .


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
26 أبريل 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر