الشرطة تنظم "يوما مروريا "في مركز الطفل في أريحا

الشرطة تنظم "يوما مروريا "في مركز الطفل في أريحا
تاريخ النشر: 2023/06/12 - 12:50 مساءا

اريحا - نظمت الشرطة في محافظة أريحا والأغوار اليوم، يوماً مرورياً لطلاب مركز الطفل في مدينة أريحا، وذلك ضمن نشاطاتها المشتركة مع المؤسسات العامة والخاصة لنشر التوعية الشرطية والأمنية .
             
وذكرت إدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة، أن هذه الفعالية أطلقتها شرطة المحافظة ومركز الطفل ، وشملت 40 طفلاً وطفلة شاركوا في الفعاليات الشرطية المشتركة ، بالإضافة إلى أنشطه أخرى سيتم إطلاقها لاحقا وحتى نهاية العطلة المدرسية.

وأشار العميد ابراهيم طومار مدير شرطة المحافظة ، إلى أن الهدف من هذه المحاضرات والأنشطة والفعاليات إلى نشر التوعية للأطفال المشاركين في جميع المراكز والتجمعات الطلابية، وخاصة في مجال المرور وحماية الأسرة والمباحث ومكافحة المخدرات والتعريف بإدارات الشرطة إضافة إلى نشر الوعي القانوني والتصرفات الحميدة .

وشملت فعاليات اليوم المروري، والتي قدمها ضباط التوعية والإرشاد والمرور، عروضاً وصوراً لسلوكيات صحيحة وأخرى خاطئة يقوم بها مستخدمو الطريق ، من سائقين ومشاه، كما قدموا إرشادات للأطفال حول عبور الطريق وخاصة بالقرب من المدارس والمفترقات ومواقف السيارات  العامة ، وشملت الفعاليات أيضاً تدريبات القيادة الآمنة للدراجات الهوائية .


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
14 مايو 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر