الشرطة تنظم جولة معايدة للمرضى في عيد الأضحى المبارك في رام الله

الشرطة تنظم جولة معايدة للمرضى في عيد الأضحى المبارك في رام الله
تاريخ النشر: 2023/06/29 - 12:40 صباحا

المديرية العامة للشرطة – نظمت دائرة الخدمات الطبية والإجتماعية صباح أول أيام  عيد الأضحى المبارك جولة معايدة على المرضى الذين يتلقون العلاج في مشافي مدينة رام الله .

وذكرت إدارة العلاقات العامة والإعلام بالشرطة أنه وبناءً على تعليمات وتوجيهات اللواء يوسف الحلو مدير عام الشرطة قام العقيد علي العملة مدير دائرة الخدمات الطبية والإجتماعية وعدد من ضباط وأفراد الشرطة بالمعايدة على المرضى الذين يتلقون العلاج في أقسام مستشفى مجمع فلسطين الطبي والمستشفى الإستشاري العربي ومستشفى (H Clinic ) بمدينة رام الله  وكان من بينهم مرضى السرطان والكلى.

وفي حديثه أكد العقيد العملة على أن هذه الزيارة هي بمثابة رسالة سامية لزرع البسمة على شفاه من قدر الله لهم الجلوس على سرير الشفاء بإذن الله ولرفع معنوياتهم وبعث الأمل في نفوسهم وأن زيارة الأطفال الصغار المرضى والإطمئنان على صحتهم تشعرهم وتشعر ذويهم بأن الشرطة هي القريب منهم دائماً على إختلاف الأحوال والمناسبات إنطلاقًا من مسؤولياتها الإجتماعية والإنسانية تجاه المجتمع.

ومن جانبهم ثمن المرضى وذويهم دور الشرطة وسعيها الدائم للتواصل مع المواطن لتحقيق أمنه وأمانه وعبروا عن مدى سعادتهم بهذه اللفتة الكريمة.

وتخلل ذلك تقديم الهدايا للمرضى في أقسام الكلى والجراحة العامة والباطني وفي قسم الأطفال تم تقديم الحلوى والألعاب لهم والأماني بالشفاء العاجل ومغادرة المستشفى لإكمال فرحة العيد بين أهليهم وذويهم بالإضافة لتقديم التهاني للأطباء والممرضين والموظفين بحلول العيد وشكرهم على الجهود التي يبذلونها من أجل زرع البسمة على وجوه المرضى والتخفيف من آلامهم .


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
19 مايو 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر