كلية فلسطين للعلوم الشرطية تختتم البرنامج التدريبي لدورة القيادة التأسيسية الأولى

كلية فلسطين للعلوم الشرطية تختتم البرنامج التدريبي لدورة القيادة التأسيسية الأولى
تاريخ النشر: 2023/07/05 - 11:42 صباحا

كلية فلسطين للعلوم الشرطية - اختتمت الشرطة اليوم البرنامج التدريبي لدورة القيادة التأسيسية الأولى التي نظمتها في معهد إعداد القادة بكلية الشرطة بمشاركة 18 ضابطاً برتبة نقيب من مختلف المحافظات والإدارات.
وذكرت إدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة بأن العميد دكتور عماد الإبراهيم مدير الكلية أعلن اختتام البرنامج التدريبي للمشاركين بالدورة بحضور نائبه للشؤون الأكاديمية العقيد دكتور عبد اللطيف ربايعة والعقيد شادي جبارين مدير معهد إعداد القادة والعقيد وسام الدريدي والمقدم وائل عناني مشرف الدورة حيث نقل للضباط المتدربين تحيات اللواء يوسف الحلو مدير عام الشرطة وشكر طاقم التدريب في الكلية متمنياً للضباط دوام التوفيق والأداء المتميز بتطبيق المعارف والمهارات التي تلقوها بالمحاور الإدارية والقضائية والشرطية طيلة فترة التدريب التي استمرت 8 أسابيع.
وفي حديثه أشار العقيد ربايعة لأهمية هذا المستوى من البرامج التدريبية بهدف تنمية القدرات القيادية لدى الضباط ورفع مستوى الوعي لديهم لتحمل المسؤولية انسجاماً مع رتبهم.
واستعرض العقيد جبارين آليات التدريب والمساقات التي تلقاها المتدربون مؤكداً على استعداد معهد إعداد القادة لتحقيق أعلى مستوى بدورات القيادة التأسيسية القادمة.


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
24 أبريل 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر