الشرطة ومؤسسة GIZ تفتتحان ورشة عمل حول دراسة إحتياجات الشرطيات الفلسطينيات

الشرطة ومؤسسة GIZ تفتتحان ورشة عمل حول دراسة إحتياجات الشرطيات الفلسطينيات
تاريخ النشر: 2023/07/18 - 08:57 مساءا

المديرية العامة للشرطة - رام الله - افتتحت الشرطة ومؤسسةGiz الألمانية اليوم في مدينة رام الله ورشة عمل حول دراسة احتياجات الشرطيات الفلسطينيات داخل جهاز الشرطة .
وذكرت إدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة أنه ونيابة عن سيادة اللواء يوسف الحلو مديرعام الشرطة افتتح الورشة العميد إبراهيم أبو عين مساعد مدير عام الشرطة للبحوث والتخطيط وبحضور العميد منير التلباني مساعد مدير عام الشرطة للعمليات والتدريب حيث نقل في بداية كلمته تحيات سيادة اللواء للمشاركين متمنياً لجميع المشاركين بالورشة التوفيق والنجاح كما وقدم العميد أبو عين شكره لمؤسسة giz على التعاون والشراكة التي امتدت لسنوات في سبيل دعم وتعزيز قدرات الشرطة الفلسطينية مؤكداً على مضيها في تعزيز وتمكين المرأة من العمل داخل جهاز الشرطة  منوهاً إلى تولي عددٍ منهن مناصب قيادية في الجهاز كما وأكد على المضي في تعزيز مفهوم النوع الاجتماعي وتقديم الخدمة للفئات الضعيفة والمهمشة في المجتمع .
وتحدث السيد توماس ديمريش مدير مشروع شراكة الشرطة الألمانية الفلسطينية حول تمكين المرأة الفلسطينية في المجالات كافة  وخاصة جهاز الشرطة الذي يولي أهمية كبيرة للنوع الاجتماعي والذي بدا واضحاً بتجنيد عدد أكبر من النساء داخل الشرطة وتقلدهن لمناصب قيادية بها كما وأثنى على العلاقة الوطيدة مع جهاز الشرطة .
وقدمت الدكتورة الباحثة خديجة زهران تقرير فحص إحتياج الشرطيات الفلسطينيات ونتائجه.
كما قدم العميد عبد الحكيم أبو الرب مدير إدارة التدريب تعقيباً على نتائج الدراسة وقدم شرحاً مفصلاً  لخطوات الشرطة في زيادة نسبة تجنيد النساء داخل جهاز الشرطة وتطوير أدائهن في العمل .
وقدمت المقدم عبلة أبو الرب مدير وحدة النوع  الاجتماعي في الشرطة تعقيباً على دورالوحدة بتعزيز عمل المرأة في جهاز الشرطة ودورها الفعال بداخله .
وأضافت أن الورشة حضرها عدد من الشركاء الدوليين وممثلين عن وحدات النوع الاجتماعي في المؤسسات الأمنية والمدنية .


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
17 مايو 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر