كلية فلسطين للعلوم الشرطية تستقبل وفداً ألمانياً رفيع المستوى

كلية فلسطين للعلوم الشرطية تستقبل وفداً ألمانياً رفيع المستوى
تاريخ النشر: 2023/07/25 - 11:03 مساءا

كلية فلسطين للعلوم الشرطية - استقبلت الشرطة اليوم وفداً ألمانياً رفيع المستوى في كلية الشرطة بأريحا.
وذكرت إدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة أن العميد دكتور عماد الإبراهيم مديرالكلية استقبل في مكتبه السيد الدكتور كريستوف بلوب عضو البرلمان الألماني ورئيس المجموعة البرلمانية والسيد ستيفن هوفنر ممثل مجموعة كونراد في الأراضي الفلسطينية والسيد توماس مدير المؤسسة الألمانية للتعاون الدولي GIZ في فلسطين والوفد المرافق لهما وبحضور العقيد دكتور عبد اللطيف ربايعه النائب الأكاديمي للكلية رحب بالوفد الضيف ناقلاً لهم تحيات اللواء يوسف الحلو مدير عام الشرطة.
واستعرض العميد د.الإبراهيم آليات العمل المتبعة والبرامج التعليمية والتدريب الميداني المنفذة في الكلية مشيراً لمراحل تطور مرافقها بهدف الحصول على أفضل المخرجات التدريبية والإرتقاء بمنظومة العمل الشرطي.
بدوره شكر السيد بوب إدارة الكلية على حسن الاستقبال وتحدث عن ضرورة تأمين الأفق السياسي وضرورة إكساب الثقة لرجل الأمن وللمواطن بالرغم من التحديات التي تواجه الوضع الفلسطيني بشكل خاص.
واطلع الوفد على مرافق الكلية وسير العملية التدريبية فيها من خلال زيارة قسم التدريب الميداني ومركز المحاكاة وقسم السيناريوهات ومعهد إعداد القادة الشرطيين. 
وفي نهاية اللقاء قدم العميد الإبراهيم هدية تذكارية للوفد الضيف وأشاد بالتعاون الألماني والإهتمام الدائم والمستمر للعملية التدريبية في الشرطة.


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
18 أبريل 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر