كلية فلسطين للعلوم الشرطية تخرّج المشاركين بدورة كتابة التقارير وتحليل البيانات

كلية فلسطين للعلوم الشرطية تخرّج المشاركين بدورة كتابة التقارير وتحليل البيانات
تاريخ النشر: 2023/08/02 - 08:11 مساءا

كلية فلسطين للعلوم الشرطية -خرّجت الشرطة اليوم المشاركين بدورة تخصصية بعنوان "كتابة التقارير وتحليل البيانات" استهدفت عدد من ضباط الشرطة من مختلف الإدارات والمحافظات نظمت في معهد اعداد القادة في كلية الشرطة.
وذكرت إدارة العلاقات العامة والإعلام بالشرطة بأن العميد دكتور عماد الابراهيم مدير كلية فلسطين للعلوم الشرطية خرّج الدورة بحضور العقيد شادي جبارين مدير معهد اعداد القادة بالكلية، العقيد وسام دريدي مدير الامن الداخلي، مدرب الدورة الاستاذ عدي ابو كرش ومشرف الدورة المقدم محمد عطياني، مؤكداً على أهمية موضوعها سعياً لتعزيز قدرات الشرطة في الوصول للعدالة والأمن، وتحسين افاق التكامل بين المواطن الفلسطيني وجهاز الشرطة، من خلال استعراض اليات كتابة التقارير القائمة في جهاز الشرطة، وأدوات تحليل البيانات المستخدمة في سبيل اعدادها، وتعريف أوجه التطوير المنشودة عليها. 
من جانبه أشار المحاضر ابو كرش بأن الدورة ركزت على محاور هامة من شأنها ان تعزز قدرات المتدربين في مهامهم المتنوعة خاصة بكتابة تقارير العمل كوسيلة تواصل مهنية في جهاز الشرطة والتقارير التفاعلية كوسيلة لتعظيم الثقة بين المواطن وجهاز الشرطة. 
 وفي نهاية الدورة شكر العميد د. الابراهيم المحاضر والمشرف ومنح شهادات للمتدربين متمنياً الاستفادة مما تعلموه وتعميم الفائدة على زملائهم.


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
20 أبريل 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر