كلية فلسطين للعلوم الشرطية تخرّج دورة الشرطة التأسيسية الـ 44

كلية فلسطين للعلوم الشرطية تخرّج دورة الشرطة التأسيسية الـ 44
تاريخ النشر: 2023/08/09 - 09:26 مساءا

كلية فلسطين للعلوم الشرطية - خرّجت الشرطة اليوم دورة الشرطة التأسيسية الـ44  تحت رعاية مدير عام الشرطة اللواء يوسف الحلو.
وذكرت إدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة، بأن العميد منير التلباني مساعد مدير عام الشرطة للعمليات والتدريب ممثلاً عن مدير عام الشرطة خرّج أفراد الشرطة الجدد بحضور العميد عبد الحكيم ابو الرب مدير إدارة التدريب بالشرطة، والعميد دكتور عماد الابراهيم مدير كلية فلسطين للعلوم الشرطية والرائد أسامة عودة مدير دائرة التدريب الميداني بكلية الشرطة.
افتتح عريف الحفل الرائد مصعب خضيرات نائب مدير العلاقات العامة والاعلام بالكلية الحفل بالوقوف للسلام الوطني والاستماع لآيات عطرة من القران الكريم وقراءة الفاتحة لأرواح الشهداء الأبرار وعرض فيديو ملخصا لجميع فعاليات الدورة.
وفي كلمته نقل العميد التلباني تحيات سيادة اللواء يوسف الحلو مدير عام الشرطة للخريجين أفراد الشرطة الجدد مرحباً بانضمامهم لصفوف جهاز الشرطة الفلسطينية ليكونوا عونا لزملائهم مؤكداً على تعليمات قيادة الشرطة ببذل الجهود التي تحفظ الامن والأمان لشعبنا العظيم مع مراعاة الحفاظ على سيادة القانون واحترام المواطن.
وأكد العميد ابو الرب على ضرورة تطبيق أفراد الشرطة الجدد للمهارات والمعارف التي تلقوها في العمل الشرطي بعد فرزهم في مختلف المحافظات والادارات مؤكداً على الإلتزام الدائم بقواعد الضبط والربط ومقتضيات النظام العام.
من جانبه أشار العميد د.الابراهيم  إلى ان الخريجين من الدورة التأسيسية الـ44 وعددهم 102 بالإضافة الى 9 أفراد خريجي دورة التمكين تلقوا التدريبات المختلفة الميدانية والأكاديمية خلال 4 شهور، مؤكداً على أهمية المتابعة الحثيثة من قبل مدير عام الشرطة ودعم إدارة التدريب للكلية والذي مكنها من الاستمرار بالعطاء المتميز، شاكراً طاقم التدريب ومشيداً بجهودهم وإبراز الأداء الأفضل لهذه الدورة وتمنى للخريجين دوام التوفيق بعملهم.
وفي كلمة الخريجين التي القاها الشرطي احمد نصاصرة والتي شكر فيها إدارة الكلية وطاقم التدريب وثمن جهود الجميع على منحهم التدريبات بسلاسة واقتدار وتقديم المعلومات التي منحتهم الثقة التامة بقدرتهم على العمل الشرطي لاحقاً سواءً بالميدان أو بالعمل المكتبي.
وفي نهاية الحفل تم تكريم أوائل الدورة.


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
23 فبراير 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر