الشرطة وملتقى الطلبة ينظمان محاضرة حول مخاطر آفة المخدرات في بيت لحم

الشرطة وملتقى الطلبة ينظمان محاضرة حول مخاطر آفة المخدرات في بيت لحم
تاريخ النشر: 2023/08/15 - 08:47 مساءا

بيت لحم – نظمت الشرطة اليوم بالتعاون مع ملتقى الطلبة محاضرة حول مخاطر آفة المخدرات والتي أقيمت في قاعة مؤسسة بوتن بمحافظة بيت لحم .

وذكرت إدارة العلاقات العامة والإعلام بالشرطة، أن ضباط التوعية بفرع مكافحة المخدرات وفرع العلاقات العامة والإعلام بشرطة محافظة بيت لحم نظموا اليوم بالتعاون مع ملتقى الطلبة محاضرة خاصة حول آفة المخدرات من قبل طاقم التوعية والتي استهدفت أكثر من  30 طالباً وطالبة من جامعتي بيت لحم والأهلية وذلك لما تسببه هذه المواد السامة من آثار سلبية على المجتمع وما تتركه من أضرار على المتعاطين بمختلف الأعمار ودور الطلبة في محاربة هذه الظاهرة الخطيرة حيث اقيمت المحاضرة في قاعة مؤسسة بوتن  .

وأكدت أن النقيب عزام العزة مسؤول قسم التوعية والإرشاد بفرع مكافحة المخدرات وضح دور الشرطة بهذا الخصوص وما هي طبيعة القضايا التي تتعامل معها الشرطة وكيفية محاربتها وعلاجها وما هي الأضرار وما لهذه المواد من آثار سلبية تعود على الأسرة والمجتمع ودورها بمكافحة خطر هذه الآفة ونشر الثقافة القانونية وعدم التعرض لها للحفاظ على سلامتهم .

من جهتهم عبروا الطلاب عن سعادتهم وشكرهم لشرطة محافظة بيت لحم لما تقدمه من جهد وتواصلها الدائم مع طلبة الجامعات في سبيل نشر الثقافة الأمنية وتعزيز دورهم في الحفاظ على أمنهم وتوعيتهم عن هذه الآفة المسمومة .


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
04 مايو 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر