اللواء يوسف الحلو يجتمع بمدراء شرطة المحافظات 

اللواء يوسف الحلو يجتمع بمدراء شرطة المحافظات 
تاريخ النشر: 2023/08/15 - 10:02 مساءا

المديرية العامة للشرطة - اجتمع السيد اللواء يوسف الحلو مدير عام الشرطة اليوم بمدراء شرطة المحافظات الشمالية وذلك في مكتبة برام الله.

وذكرت إدارة العلاقات العامة والإعلام بالشرطة بأن سيادة اللواء قد استهل اجتماعه بنقل تحيات فخامة الرئيس محمود عباس رئيس دولة فلسطين والدكتور محمد اشتية رئيس مجلس الوزراء واللواء زياد هب الريح وزير الداخلية للجميع، مؤكداً بأن الشرطة ماضية في تنفيذ استراتيجيتها لتوفير أعلى مستوى من الخدمات والجودة للمواطنين في محافظات الوطن كافة مشيراً بأن العمل داخل هذه المؤسسة يجب أن يجسد حالة من الولاء والانتماء لهذا الوطن وأبناء شعبنا.

وخلال اللقاء ناقش السيد اللواء الوضع الأمني في كل محافظة من قبل مدراء الشرطة مشدداً على ضرورة معالجة المشكلات كافة والاهتمام بالمرتبات والتواصل الدائم معهم ورفع مستوى المهارات والجاهزية لمنتسبي الجهاز وتعزيز العمل بروح الفريق وترسيخ مبدأ العمل وفق القانون واحترام حقوق المواطن ورفع مستويات الاستجابة السريعة للتعامل مع الأزمات وتلبية احتياجات المواطنين. كذلك متابعة القضايا العالقة وفق القانون بالإضافة لزيادة وتيرة العمل الشرطي وبنسق موحد مع الأجهزة الأمنية كافة.

وأشار سيادة اللواء إلى ضرورة تكثيف عمل جهاز الشرطة للحد من ظاهرة إطلاق النار في المناسبات وظاهرة المركبات غير القانونية لما تشكله من خطر على حياة السائق والمواطن والمبادرة الى اتخاذ الاجراءات التي تمنع تفاقم الجريمة وانتشارها. كما أشار إلى ضرورة تسخير الإمكانيات كافة من خلال المتابعة الحثيثة وحسن الادارة والتدبير.

وفي نفس السياق تحدث سيادته حول متابعة تسهيل افتتاح العام الدراسي على الطلاب وأهاليهم وحث مدراء الشرطة على ضرورة وضع خطط مرورية من شأنها التخفيف على المواطنين ولعدم حدوث أزمات مرورية.

واكد سيادته على ضرورة التعامل اللائق مع المواطنين واحترامهم لان الجميع له مصلحة في تعميم حالة الامن والاستقرار في ظل شراكة قوية مع المجتمع الفلسطيني وجعل المواطن شريكاً في تحقيق حالة الامن.


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
02 مايو 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر