الشرطة تنظم مبادرة دعم وتمكين في مركز بلدية أريحا المجتمعي

الشرطة تنظم مبادرة دعم وتمكين في مركز بلدية أريحا المجتمعي
تاريخ النشر: 2023/08/23 - 11:24 صباحا

أريحا – نظمت الشرطة في محافظة اريحا والاغوار اليوم، مبادرة دعم وتمكين لأكثر من 40 طفلاً من المنتسبين لمركز بلدية أريحا المجتمعي.

وذكرت ادارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة، أن العميد ابراهيم طومار مدير شرطة المحافظة أشار إلى أن هذه الفعالية تأتي برعاية من الشرطة، ونحن مستمرون  بإقامة مثل هذه الفعاليات، والتي توطد العلاقة ما بين الأطفال في هذه الأعمار ورجال الشرطة، وواجبنا الأول تقديم الخدمة وإدخال البسمة على شفاه أطفالنا حيثما وجدوا وخاصة من يعانون من إعاقات ومن هم بحاجه هنا إلى رعاية وإهتمام، و نشكر القائمين على المركز التابع للبلدية على دورهم في خدمة هذه الشريحة من الأطفال.

وأشرف على المبادرة ونظمها فرع العلاقات العامة والاعلام، وشملت في مرحلتها الاولى توزيع هدايا للأطفال الذين يعانون من إعاقات متنوعة من البسيطة إلى الشديدة، فيما تشمل المراحل الاخرى أعمال تطوعية داخل المركز وغيرها.

وعبرت ماهرة جابر عن سعادتها للدور الذي تقوم به الشرطة في مجال الدعم المباشر وعبر العديد من المبادرات، ودعت  المؤسسات العامة والخاصة كافة  للوقوف إلى جانب المركز الذي يقدم خدماته الإنسانية لفئات المجتمع كافة، ولمساعدة مركزها الذي تشرف عليه بلدية أريحا وتديره بالكامل للنهوض بمستوى الخدمة وديمومتها لأهميتها للأهالي والاطفال.


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
29 أبريل 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر