اللواء يوسف الحلو مدير عام الشرطة يؤكد على تعليمات فخامة الرئيس محمود عباس بفرض النظام والقانون

اللواء يوسف الحلو مدير عام الشرطة يؤكد على تعليمات فخامة الرئيس محمود عباس بفرض النظام والقانون
تاريخ النشر: 2023/09/05 - 07:24 مساءا

نابلس - أكد اللواء يوسف الحلو مدير عام الشرطة الفلسطينية على تعليمات فخامة الرئيس محمود عباس بأهمية الحفاظ على الحالة الأمنية واستقرارها وفرض النظام والقانون على الجميع دون استثناء.

وجاء ذلك خلال تفقده لمديرية شرطة محافظة نابلس وكان باستقباله مدير شرطة المحافظة العميد حقوقي طارق الحاج ومدراء أفرع الإدارات والأقسام، وقد إجتمع بهم ونقل لهم تحيات سيادة الرئيس محمود عباس ودولة رئيس الوزراء الدكتور محمد اشتية ومعالي وزير الداخلية اللواء زياد هب الريح.

وأكد سيادته على تعليمات السيد الرئيس بفرض سيادة القانون وتطبيقه على الجميع دون استثناء والحفاظ على النظام العام واستقرار الحالة الأمنية في محافظات الوطن واتخاذ الإجراءات القانونية بحق الخارجين على القانون.

وتحدث سيادته عن أهمية متابعة قضايا المواطنين أولاً بأول وضرورة تكامل العمل المشترك بين أفرع المؤسسة الشرطية والاجهزة الامنية الاخرى ورفع معنويات منتسبيها بشكل دائم والذي يؤدي زيادة وتيرة العمل ويعزز ثقة المواطن بالمؤسسة الشرطية والأمنية بالإضافة الى محاربة الطابور الخامس.
وأوضح سيادته أن كل ذلك يندرج باستنهاض العمل الشرطي وتكثيف الجهود والمتابعة وزيادة الجهد المبذول.

وقد قام سيادته بتفقد بعض مرافق مديرية شرطة نابلس والاطلاع على واقع عملها وزار مكان الجرف التربي الذي أودى بحياة عاملين من عمال بلدية نابلس يوم أمس. كما قدم سيادته يرافقه معالي وزير الحكم المحلي المهندس مجدي الصالح ومدراء الاجهزة الأمنية بنابلس وعدداً من ضباط الشرطة واجب العزاء بالفقيدين سائلاً المولى عز وجل ان يغمدهما بواسع رحمته ويلهم اهلهما الصبر والسلوان.


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
30 أبريل 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر