اللواء يوسف الحلو مدير عام الشرطة يتفقد محافظتي جنين وطوباس

اللواء يوسف الحلو مدير عام الشرطة يتفقد محافظتي جنين وطوباس
تاريخ النشر: 2023/09/09 - 03:22 مساءا

جنين / طوباس - تفقد السيد اللواء يوسف الحلو مدير عام الشرطة محافظتي  جنين وطوباس واكد على تعزيز العمل الشرطي والأمني بالشراكة مع الأجهزة الأمنية لتحقيق الأمن والنظام العام  .

وذكرت إدارة العلاقات العامة والإعلام بالشرطة أنه كان في استقبال السيد اللواء يوسف الحلو  العميد عزام جبارة مدير شرطة جنين ونائبه العميد اكرم الحمري، والعميد سائد عساف مدير شرطة طوباس ونائبه العميد سموئل حنني، ومدراء الادارات والأقسام والمراكز ونوابهم، وخلال ذلك قدم مدراء الشرطة موجزا لسيادته حول أبرز إنجازات الشرطة والحالة الأمنية والشرطية .

وأكد اللواء الحلو خلال اجتماعه بمدير شرطة طوباس ومدراء الإدارات والمراكز والأقسام في المحافظة  على تعليمات فخامة الرئيس بالحفاظ على الحالة الأمنية واستقرارها وفرض النظام والقانون على الجميع دون استثناء وإلى أهمية تطبيق القانون والاهتمام بقضايا المواطنين ومتابعتها بأعلى درجات الكفاءة والمهنية وعلى ضرورة تعزيز العمل المشترك بين أذرع المؤسسة الأمنية كافة والعمل بروح الفريق الواحد لتحقيق الأمن والاستقرار.

كما زار اللواء الحلو يرافقه عدد من ضباط مرتب جنين، الإخوة المصابين الابطال من أبناء الأجهزة الأمنية الذين استبسلوا في اعتقال مطلوبين خطيرين على قضايا قتل واطلاق نار في بلدة  قباطية جنوب جنين .


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
18 أبريل 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر