كلية فلسطين للعلوم الشرطية تخرج دورة مسرح الجريمة المتعلقة بإطلاق النار 

كلية فلسطين للعلوم الشرطية تخرج دورة مسرح الجريمة المتعلقة بإطلاق النار 
تاريخ النشر: 2023/09/11 - 07:30 مساءا

كلية فلسطين للعلوم الشرطية -خرجت الشرطة اليوم اولى دوراتها مع بدء العام التدريبي الجديد 2023-2024 والمتعلقة بإطلاق النار.
وذكرت ادارة العلاقات العامة والاعلام في الشرطة بأن العميد دكتور عماد الابراهيم مدير كلية فلسطين للعلوم الشرطية خرج الدورة بحضور العميد ناجح سمارة مدير دائرة المختبر الجنائي والادلة الجنائية ومشرف الدورة العقيد احمد قرارية مدير دائرة العلوم الجنائية في الكلية ومدربي الدورة الرائد محمد كحلة والنقيب محمد ابو علان والنقيب داود النتشه، واستهدفت 15 متدرب من منتسبي دائرة الادلة الجنائية من مختلف مديريات الشرطة بالمحافظات.
أشاد العميد الابراهيم بجهود المدربين وأداء المتدربين المتميز وعلى مستوى الالتزام والانضباط واكد على التعاون التام بين الكلية ودائرة الادلة الجنائية بالشرطة وفرعها بالكلية لرفع كفاءة الاداء والتدريب المستمر.
من جانبه شكر العميد ناجح سمارة مدير دائرة المختبر الجنائي والادلة الجنائية بالشرطة كلية فلسطين ممثلة بمديرها والطاقم العامل في اروقتها واكد على التعاون التام والمستمر مع الكلية باعتبارها البيئة التدريبة الحاضنة والمناسبة للعملية التدريبية واكد على ضرورة الاستمرار بمثل هذه الدورات للارتقاء بالعمل الامني.
في نهاية الدورة منح شهادات الشكر والتقدير لمدربي على الجهد المبذول خلال الدورة وكذلك توزيع الشهادات على المتدربين.


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
23 فبراير 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر