اللواء يوسف الحلو يتفقد كلية فلسطين للعلوم الشرطية ومديرية رام لله والبيرة ويقدم التعازي بضحايا الزلزال في المغرب

اللواء يوسف الحلو يتفقد كلية فلسطين للعلوم الشرطية ومديرية رام لله والبيرة ويقدم التعازي بضحايا الزلزال في المغرب
تاريخ النشر: 2023/09/14 - 05:41 مساءا

أريحا / رام الله - تفقد السيد اللواء يوسف الحلو مدير عام الشرطة اليوم سير العمل في كلية فلسطين للعلوم الشرطية، وأكد على ضرورة استدامة التدريب وتطويره وأهمية البرامج التدريبية التي تقدمها الكلية لمنتسبي الشرطة حيث تساعد تلك البرامج في تطوير العمل الشرطي، مما يساهم بتقديم الخدمة الأفضل للمواطن.

وذكرت إدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة، أن العميد إبراهيم طومار مدير شرطة محافظة أريحا والأغوار، والعميد عماد بني عودة مدير كلية فلسطين للعلوم الشرطية، استقبلوا السيد اللواء أثناء الجولة التفقدية لمحافظة أريحا حيث أكد السيد اللواء في حديثه على أهمية ديمومة العمل الشرطي واستمراريته.

كما التقى خلال زيارته بالسيدة يسرا السويطي مسير أعمال المحافظة حيث أشاد في لقائه بمستوى العمل والخدمة المميزة المقدمة في أريحا، وأكد على الاهتمام بهذه المحافظة، كونها بوابة الوطن وهي الانطباع الأول والمقياس الرئيسي لأداء الشرطة، وأكد أن المواطن هو الثروة الحقيقية لنا وأن أمورنا بخير ونعمل بمهنية للوصول لمؤسسة أمنية محترفة وقوية، وبناء جسور متينة من الثقة مع المواطن وخدمتهم.

من جانب آخر تفقد السيد اللواء يوسف الحلو مديرية شرطة محافظة رام الله، والتقى بالعميد صفوان برهم نائب مدير شرطة المحافظة ونواب مديري الأفرع في المديرية، حيث أكد على أهمية العمل بنظام مؤسساتي بشكل مستدام حتى يشعر المواطن بالأمن والأمان في منزله ورزقه وعمله وممتلكاته.

كما وقدم السيد اللواء الحلو يرافقه مدراء إدارات ودوائر ونواب مديري شرطة المحافظات واجب العزاء للأشقاء في سفارة المملكة المغربية في فلسطين لضحايا الزلزال في المغرب.


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
24 يوليو 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر