الشرطة تنظم ورشة عمل بعنوان ترابط المؤسسات للحفاظ على الموروث الأثري والبيئي في سلفيت

الشرطة تنظم ورشة عمل بعنوان ترابط المؤسسات للحفاظ على الموروث الأثري والبيئي في سلفيت
تاريخ النشر: 2023/09/18 - 03:50 مساءا

سلفيت – نظمت الشرطة اليوم ورشة عمل بعنوان ترابط المؤسسات للحفاظ على الموروث الأثري والبيئي استهدفت البلديات والمجالس المحلية في محافظة سلفيت

 وذكرت ادارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة أنه وبمبادرة من فرع إدارة السياحة والآثار افتتح العميد حقوقي مأمون فحماوي مدير شرطة المحافظة والدكتور العميد حسن الجمل مدير إدارة شرطة السياحة والآثار والبيئة ورشة العمل , وذلك بحضور مدير فرع شرطة السياحة والآثار ومدير مديرية السياحة و مدير مديرية الحكم المحلي ومدير مديرية جودة البيئة ومدير مديرية الزراعة ووكيلة النيابة وعدد من رؤساء وموظفي المجالس المحلية والبلديات .

وفي كلمته رحب العميد فحماوي بالحضور ونقل لهم تحيات سيادة اللواء يوسف الحلو مدير عام الشرطة، وابرز أهمية عقد هذه الورشة للوصول للمزيد من التعاون والتنسيق بين المؤسسات بما يخدم الحفاظ على الموروث الأثري والبيئي في محافظة سلفيت.

من جانبه اطلع العميد الجمل الحضور على الجهود التي تقوم بها إدارة شرطة السياحة والآثار والبيئة في مختلف المحافظات وخاصة في محافظة سلفيت المستهدفة من الاستيطان ومخلفات ونفايات المستوطنات والمناطق الصناعية الاستيطانية، وأكد على أهمية التكاتف والشراكة بين كل المؤسسات المعنية للمحافظة على اثأر الوطن وبيئته من أي اعتداء.

وقد قدم العميد منتصر التميمي مسؤول ملف شرطة البيئة في إدارة السياحة والآثار عرضا حول الوضع البيئي في الوطن وخاصة في محافظة سلفيت، ومخاطر النفايات وأثرها على البيئة ومكوناتها.

وتحدث كل من مدير السياحة ومدير جودة البيئة والحكم المحلي والزراعة والنيابة العامة والمستشارة القانونية في وزارة السياحة بكلمات ومداخلات أثرت الورشة التي خرجت بعدة توصيات سيتم العمل عليها كفريق عمل متكامل للخروج بأفضل النتائج بما يخدم المواطن ويحافظ على تاريخنا الفلسطيني المتمثل في الآثار وعلى البيئة.

 

 


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
18 مايو 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر