معالي وزير الداخلية اللواء زياد هب الريح  ، يزور الشرطة ويجتمع بمدير عام الشرطة وكبار ضباط الشرطة

معالي وزير الداخلية اللواء زياد هب الريح  ، يزور الشرطة ويجتمع بمدير عام الشرطة وكبار ضباط الشرطة
تاريخ النشر: 2023/12/20 - 09:39 مساءا

 

 

المديرية العامة للشرطة – زار معالي وزير الداخلية اللواء زياد هب الريح اليوم الشرطة في مقر وحدة الحماية والحراسة في الطيرة برام الله .

 

وذكرت إدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة، أن اللواء يوسف الحلو مدير عام الشرطة ومساعديه ومدراء الإدارات في الشرطة وبعض مدراء شرطة المحافظات اجتمعوا مع معاليه في مقر وحدة الحماية الحراسة في الطيرة .

حيث رحب السيد اللواء يوسف الحلو بمعالي الوزير اللواء زياد هب الريح واطلعه على استعدادات الشرطة وواجباتها في ظل الظروف الحالية .

 

وفي حديثه نقل اللواء هب الريح تحيات فخامة الرئيس محمود عباس رئيس دولة فلسطين القائد الأعلى لقوى الأمن ومعالي دولة رئيس الوزراء الدكتور محمد اشتيه ،  مؤكدا على أن حفظ أمن  الوطن والمواطن هو أولوية  تتطلب منا مزيدا من اليقظة والسهر على تطبيق القانون ومنع الجريمة .

 

وأضاف سيادة اللواء هب الريح أنه و على الرغم من الظروف الاستثنائية التي يعيشها شعبنا إلا أن الشرطة وقوى الأمن تقوم بواجباتها بالشكل اللائق ودون تهاون في تطبيق القانون  ، ويجب متابعة كل ما يخل بأمن الوطن والمواطنين مشيدا بسرعة الكشف عن الجرائم التي وقعت في بعض المحافظات والتي فيها رسالة لكل من يسعى للإضرار بمصالح الشعب الفلسطيني .

 

وحث أيضا على مضاعفة الجهود لخدمة المواطنين في ظل الظروف المعيشية الصعبة والتعاون مع الجهات الرسمية والأهلية في سبيل حفظ كرامة المواطن وأمنه .

 


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
28 أبريل 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر