اللواء يوسف الحلو يستقبل وفدا من البنك الإسلامي العربي

اللواء يوسف الحلو يستقبل وفدا من البنك الإسلامي العربي
تاريخ النشر: 2024/01/16 - 01:55 مساءا

رام الله – المديرية العامة للشرطة – استقبل السيد اللواء يوسف الحلو مدير عام الشرطة في مكتبة برام الله اليوم وفدا من البنك الإسلامي العربي ممثلا بنائب مدير عام البنك السيد معاوية القواسمي.

وذكرت إدارة العلاقات العامة والإعلام بالشرطة، أن الوفد الزائر شكر سيادة اللواء يوسف الحلو، على الجهود التي تبذلها الشرطة وكوادرها في حفظ الأمن والسلامة العامة للمجتمع، وعلى جهودهم في تدريب ورفع قدرة موظفي البنك للتعامل بكفاءة في حالات الطوارئ، والظروف التي تتطلب الوعي والتصرف بحكمة لحماية أنفسهم والسادة المراجعين، علما بأن الشرطة قامت بتدريب الموظفين في جميع أفرع البنك بإجمالي عدد 197 موظفا من جميع الدرجات الوظيفية.

وأكد اللواء الحلو على عمق الشراكة بين الشرطة والمؤسسات الوطنية والتكامل الإيجابي في العمل والمسؤولية لصون المشروع الوطني والمحافظة على موارد ومقدرات الوطن، وأن ما تقوم به الشرطة ما هو إلا واجب أصيل تقوم به بفخر اتجاه الوطن والمواطن.

وقد حضر الزيارة من البنك مدير إدارة الموارد البشرية الأستاذ راتب عطياني ، ومدير دائرة العلاقات العامة الأستاذ أحمد سرطاوي، ومن الشرطة قائد قوات الشرطة الخاصة العميد حقوقي مدحت حجو، ومدير الإدارة العامة للتدريب العميد حقوقي عبد الحكيم أبو الرب، والمدربون مقدم حقوقي معتز ندى، والنقيب عبد الباسط بني عودة، والملازم أول أحمد أبو كحلة


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
28 أبريل 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر