كلية فلسطين للعلوم الشرطية تخرج دورة التمكين الشرطي 

كلية فلسطين للعلوم الشرطية تخرج دورة التمكين الشرطي 
تاريخ النشر: 2024/01/30 - 01:37 مساءا

أريحا – خرجت كلية فلسطين للعلوم الشرطية في مقرها في أريحا دورة التمكين الشرطي لعدد من الضباط الملتحقين بجهاز الشرطة الفلسطيني .

 

وذكرت إدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة، بأن العميد دكتور عماد الابراهيم مدير الكلية خرج الدورة بحضور العميد عيسى ابو علان النائب العسكري لكلية فلسطين للعلوم الشرطية، والعقيد دكتور عبد اللطيف ربايعة النائب الأكاديمي للكلية، ومشرف الدورة العقيد محمد عطياني، وعدد من ضباط الكلية لعدد 37 ضابطا من خريجي جامعة الاستقلال والملتحقين بجهاز الشرطة .

 

وأضافت أن العميد الابراهيم وفي تخريجه للدورة نقل تحيات السيد اللواء يوسف الحلو مدير عام الشرطة للضباط المشاركين في الدورة والتي استمرت لمدة 3 اسابيع وشكر سيادته الدورة على مستوى الالتزام والانضباط أثناء مدة الدورة،وأكد على ضرورة العمل بأخلاقيات المهنة وبواجب وطني وأخلاقي وأن يكونوا خير ممثل لجهاز الشرطة للإرتقاء بعمل المؤسسة الشرطية .

 

وأوضحت أن العميد ابو علان  تمنى التوفيق للضباط الملتحقين بجهاز الشرطة وأكد على ضرورة الالتزام الدائم والانضباط العالي أثناء تأدية مهامهم الشرطية .

 

وفي حديثه عن العمل بأمانة وإخلاص حث العقيد ربايعه الضباط على الابداع والتفاني في اداء واجباتهم الموكلة لديهم وتمنى لهم دوام التوفيق في عملهم في جهاز الشرطة  .

 

وقام احد الضباط الخريجين بإلقاء كلمة شكر وتقدير بالنيابة عن زملائه الضباط لكلية فلسطين للعلوم الشرطية ممثلة بمديرها ونوابها وطاقمها من الضباط على الجهود التي بذلت معهم وتذليل جميع العقبات وتقديم كافة ما يلزم خلال فترة الدورة للحصول على أفضل المخرجات  التدريبية  .

 

 وفي نهاية التخريج تم توزيع الشهادات على الضباط الخريجين والتقاط الصور التذكارية .


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
22 فبراير 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر