حفروا حفرة للتنقيب عن الذهب فمات أحدهم وأصيب آخر وفر ثالث في طولكرم

حفروا حفرة للتنقيب عن الذهب فمات أحدهم وأصيب آخر وفر ثالث في طولكرم
تاريخ النشر: 2024/02/11 - 12:11 مساءا

طولكرم - توفي شخص وأصيب آخر بإصابات وصفت بالحرجة أثناء قيامهم مع آخرين بالتنقيب عن الآثار داخل غرفة نوم بأحد المنازل في مدينة طولكرم.

وفي تفاصيل الحادثة قال العقيد لؤي ارزيقات الناطق الإعلامي باسم الشرطة بأن إشارةً وردت للمخابرات العامة بطولكرم حول وجود حدث غير اعتيادي داخل أحد المنازل في المنطقة الغربية بالمدينة ويشتبه بوجود وفيات داخله.

وعلى الفور تحركت قوات من الشرطة والأجهزة الأمنية والدفاع المدني والإسعاف للمكان وعند وصولهم للمنزل تبين وجود حفرة بعمق 10م وبداخلها جثة لأحد الأشخاص حيث عملت فرق الدفاع المدني لعدة ساعات على تفريغ الحفرة من المياه العادمة واستخراجها فيما وصلت إصابة أخرى للمشفى في حالة حرجة.

وأكد العقيد ارزيقات بأنه وبإجراءات البحث تبين قيام 3 أشخاص من خارج  المحافظة بحفر حفرة بعمق 10 أمتار داخل غرفة النوم للبحث والتنقيب عن الذهب والآثار .

وأثناء عملية الحفر تدفقت المياه العادمة بشكل مفاجئ وبكميات كبيرة للحفرة وأغرقت شخصين كانا بداخلها فيما تمكن شخص ثالث وكان قريباً من فوهة البئر من النجاة ولاذ بالفرار من المكان وجاري البحث عنه .

وأضاف العقيد ارزيقات بأن الشرطة والأجهزة باشروا بإجراءات البحث والتحري فيما قررت النيابة العامة تحويل الجثمان إلى معهد الطب العدلي لإجراء الصفة التشريحية وتم التحفظ على صاحب المنزل لمتابعة الإجراءات القانونية اللازمة أصولاً.


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
22 فبراير 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر