الشرطة تنظم لقاءً مجتمعياً حول مخاطر الإنترنت وأجهزة الاتصال الحديثة بطوباس 

الشرطة تنظم لقاءً مجتمعياً حول مخاطر الإنترنت وأجهزة الاتصال الحديثة بطوباس 
تاريخ النشر: 2024/02/12 - 01:30 مساءا

طوباس – نظمت الشرطة اليوم وبالتعاون مع وزارة الثقافة والمحكمة الشرعية  لقاءً مجتمعياً حول مخاطر الإنترنت وأجهزة الاتصال الحديثة لعدد من مؤسسات المجتمع المحلي والأهالي بالمحافظة.
وذكرت إدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة أن هذا اللقاء هدف إلى تعزيز الدور الذي تقوم به شرطة المحافظة في نشر الوعي الشرطي اللازم للمجتمع في عدة مجالات ومنها الجانب المتعلق بالإنترنت والتكنولوجيا الحديثة.
وتحدث خلال ذلك ضباط من فرع العلاقات العامة والإعلام بشرطة المحافظة حول مخاطر وسلبيات الإنترنت وأهمية متابعة أولياء الأمور لأبنائهن لمنعهن من الوقوع في الانحرافات والسلوكيات السلبية التي قد تؤدي في النهاية لارتكاب الجرائم والمخالفات القانونية وتقديم عدد من النصائح والإرشادات حيال ذلك.
وتحدثت مديرة مديرية الثقافة حول أهمية الحفاظ على النسيج الاجتماعي والأسس المتعلقة باتخاذ الإجراءات الوقائية والعلاجية للحد من جريمة الابتزاز الإلكتروني والسرية التي يتم التعامل معها مع الجرائم الإلكترونية.
كما وتحدثت مديرة قسم الإرشاد في المحكمة الشرعية حول القضايا المتعلقة بالابتزاز الإلكتروني وكيفية التعامل معها وخاصة في حالات الطلاق الناجمة عن مشاكل مواقع التواصل الاجتماعي والعمل على علاج ذلك. 
وتخلل اللقاء عدداً من المداخلات والنقاش من قبل المشاركات حول موضوع اللقاء.


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
22 فبراير 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر