الشرطة تنظم نشاطاً تدربياً للوقاية من المتفجرات بنابلس 

الشرطة تنظم نشاطاً تدربياً للوقاية من المتفجرات بنابلس 
تاريخ النشر: 2024/02/12 - 04:00 مساءا

نابلس - نظمت الشرطة اليوم نشاطاً تدريبياً للوقاية من الأجسام المشبوهة للمتطوعين في منظمة الإنسانية والإدماج( Humanity & Inclusion H)ضمن مشروع تعزيز الجاهزية للطوارئ والاستجابة لآثار ما بعد الصدمة في محافظات جنوب نابلس، جنوب الخليل، وجنين وبمشاركة 60 متطوعاً بتخصصات تأهيلية من محافظتي جنين ونابلس وذلك بقاعة فندق يلدز في مدينة نابلس.
وذكرت إدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة أن ما تقوم به الشرطة في مجال تعزيز أمن وسلامة المجتمع من مبادرات وبناء شراكات إضافة لتعاون أفراد المجتمع مع الشرطة بالإجراءات المتعلقة بتقديم المساعدة لا يقتصر على الإجراءات المتعلقة بالأجسام المشبوهة فقط بل تشمل كل ما من شأنه حماية الناس من الخطر .
وفي حديث أشار المقدم ساهر حجازي مدير فرع هندسة المتفجرات بشرطة المحافظة إلى أن الأجسام المشبوهة وأشكالها المختلفة والمخاطر المترتبة على العبث بها والتي تكون كارثية في كثير من الأحيان وقد تودي بحياة الفرد وموضحاً أهمية عدم العبث بها أو لمسها تحت أي ظرف والاتصال على الرقم المجاني لعمليات الشرطة 100 لتتمكن الطواقم المختصة من التعامل معها بشكل آمن واسترشد بعدد من الصور ونشرات التوعية التي توضح ذلك .
من جانبه ثمن طاقم منظمة الإنسانية والاندماج HI والمشاركون جهود الشرطة وما تقدمه من معلومات هامة حول الأجسام المشبوهة وطرق الوقاية منها وضرورة تكرار مثل هذه اللقاءات الهادفة.


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
22 فبراير 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر