اللجنة العليا للعلاقات العامة والإعلام في الأجهزة الأمنية تجتمع لمناقشة آلية توحيد السردية  الإعلامية  والتي تسهم في تمتين الحالة الامنية وتحصينها

اللجنة العليا للعلاقات العامة والإعلام في الأجهزة الأمنية تجتمع لمناقشة آلية توحيد السردية  الإعلامية  والتي تسهم في تمتين الحالة الامنية وتحصينها
تاريخ النشر: 2024/02/18 - 03:34 مساءا

رام الله – اجتمعت لجنة العلاقات العامة والاعلام في الأجهزة الأمنية في مقر قيادة الشرطة في رام الله.
وذكرت إدارة العلاقات العامة والإعلام بالشرطة، أن اللجنة اجتمعت للتأكيد على دور المؤسسة الأمنية في تعزيز الأمن والأمان للمواطن وتعزيز الثقة المتبادلة بين المواطن ورجل الأمن من خلال الحوار الذي يجب ان يترجم على شكل خدمات أمنية ذات كفاءة ومصداقية. 
وصولا إلى تحقيق مفهوم الشراكة ؛ بحيث يكون كل مواطن شريك في الامن الذي من شأنه ان يسهم في
 تعميم حالة الأمن والاستقرار في الوطن في ظل الظروف العصيبة التي تمر بها البلاد.
 هذا  واكدت اللجنة  ان من واجباتها  العمل على إيجاد خطاب أمني موحد بمحتوى إعلامي يحترم عقلية المواطن وتظهر فيه الحقائق وتقدر فيه جهود رجل الأمن وتضحياته.
 هذا وأكد أعضاء اللجنة على أهمية وجود سردية إعلامية وطنية واحدة ومنسقة في ظل التلاعب الإعلامي والتي من شأنها الحفاظ على المصالح العليا لأبناء شعبنا.
وشارك في الاجتماع كل من جهاز الشرطة والمخابرات العامة والاستخبارات العسكرية والامن الوطني والامن الوقائي والضابطة الجمركية والدفاع المدني والقضاء العسكري والامداد والتجهيز والتوجيه السياسي وحرس الرئيس وهيئة التدريب العسكري والتسليح و الخدمات الطبية .


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
05 مايو 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر