اللواء يوسف الحلو يزور استراحة أريحا ويتفقد عدد من المواقع الشرطية في المحافظة 

اللواء يوسف الحلو يزور استراحة أريحا ويتفقد عدد من المواقع الشرطية في المحافظة 
تاريخ النشر: 2024/02/20 - 04:25 مساءا

أريحا - تفقد السيد اللواء يوسف الحلو اليوم كلاً من استراحة أريحا ومديرية الشرطة وكلية فلسطين للعلوم الشرطية ، حيث كان في استقباله بداية في استراحة أريحا مدير عام المعابر والحدود السيد نظمي مهنا والعميد ابراهيم طومار مدير شرطة المحافظة ، والعميد مصطفى دوابشه مدير شرطة معبر الكرامة ، ومدراء الإدارات والأقسام في المعابر والحدود .

وذكرت إدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة، أن اللواء الحلو خلال جولته التفقدية  في الاستراحة زار المباني الإدارية الجديدة وصالات المغادرين والقادمين ، وأطلع على الخدمات المقدمة للمسافرين.

وأشاد مدير عام الشرطة بمستوى الخدمات المقدمة للمسافرين في استراحة أريحا والجهد الكبير الذي يقدم ضمن آليات عمل إدارة المعابر  الذي يوفر الوقت والجهد ويحقق الكثير من الإنجازات التي تصب في خدمة المواطنين وتسهيل إجراءات سفرهم .

وفي زيارته لمديرية الشرطة التقى اللواء يوسف الحلو بالعميد طومار بحضور مدراء الأفرع والأقسام والمراكز، واستمع سيادته لشرح عن الخدمات الشرطية المقدمة للمواطنين والجمهور بشكل عام ، وخاصة في ظل هذه الظروف العصيبة التي تشهدها الساحة الفلسطينية ، وشدد سيادته على أن المواطن هو أغلى ما نملك وهو العنصر الفعال في معادلة الأمن ويجب علينا أن نواصل تقديم أفضل الخدمات وبتميز واقتدار  .

كما تفقد السيد اللواء يوسف الحلو كلية فلسطين للعلوم الشرطية والتقى بالعميد دكتور عماد الإبراهيم ونائبيه ، ومدراء الدوائر والأقسام واستمع سيادته لشرح مفصل عن الدورات التدريبية والأعمال المنجزة والخطط المستقبلية إلى جانب الاستعدادات لعقد الدورات والندوات وورش العمل وغيرها بالإضافة إلى عمل جولة بكافة مرافق الكلية على الدورات المنعقدة .


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
12 أبريل 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر