اللجنة العليا للعلاقات العامة في المؤسسة الأمنية تلتقي بمؤسسات نابلس

اللجنة العليا للعلاقات العامة في المؤسسة الأمنية تلتقي بمؤسسات نابلس
تاريخ النشر: 2024/02/20 - 08:25 مساءا

نابلس - التقت اللجنة العليا للعلاقات العامة بالمؤسسة الأمنية اليوم في دار المحافظة بالقائم بأعمال المحافظة الأستاذ غسان دغلس وعدد من مدراء وممثلي مؤسسات المحافظة وفصائل العمل الوطني وغيرهم .

 

وذكرت إدارة العلاقات العامة والإعلام بالشرطة، أنه من باب تعزيز التواصل الاستراتيجي في نقل وتعميم رسالة  المؤسسة الأمنية ووصولها إلى شرائح المجتمع  كافة .

 

فإنه جاء هذا اللقاء الذي افتتح  بكلمة ترحيبية للقائم بأعمال المحافظ الأخ غسان دغلس الذي أطلع الحضور على الوضع الأمني في المحافظة وضرورة بناء شراكات متكاملة مع جميع مؤسسات المحافظة من أجل الحفاظ على الحالة الأمنية وحماية المشروع الوطني الفلسطيني، مثمنا دور المؤسسة الأمنية  ودورها في تعزيز الشراكة  المجتمعية ومحاربة الظواهر السلبية .

 

وبالسياق ذاته أوضحت اللجنة أن هذا الجهد يأتي في إطار الاستجابة لمتطلبات وتحديات الصراع في الفضاء الإعلامي،  وضرورة الاستقطاب الإيجابي  الهادف إلى تظافر الجهود وبناء شراكات حقيقية على الأرض مؤكدة على ضرورة تظافر الجهود في إيجاد حالة أمنية مستجيبة في ظل الظروف الصعبة التي يمر بها شعبنا.

 

كذلك أشار العميد أبوزنيد  ابوزنيد منسق اللجنة  إلى أن اللقاء شكل فرصة للاستماع من ذوي الاختصاص حول التحديات والمعيقات وأن هناك خطة  أنشطة وتدخلات تستهدف التغلب على هذه المعيقات بناء على  ما تم استخلاصه من الحوار المستمر في جميع المحافظات .

 

وأوصى اللقاء التحاوري على ضرورة ضبط الواقع الإعلامي ، ومحاربة الإشاعات، وأخذ المعلومات من مصادرها الرسمية، وتقوية جسور الثقة والتعاون بين المؤسسة الرسمية والمواطنين ،  وتوحيد الخطاب الإعلامي وسرعة الرد على الإشاعات وتمكين المواطنين  من حقهم في الحصول على المعلومات   باعتبارها من مبادئ سيادة القانون وسيطرت أحكامه .

 

 


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
28 أبريل 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر