بناءً على دعوة كريمة اللواء يوسف الحلو مدير عام الشرطة يزور الأمن العام القطري

بناءً على دعوة كريمة اللواء يوسف الحلو مدير عام الشرطة يزور الأمن العام القطري
تاريخ النشر: 2024/02/26 - 02:29 مساءا

رام الله - زار سيادة اللواء يوسف الحلو مدير عام الشرطة يرافقه وفد من قيادة الشرطة في مقر وزارة الداخلية القطرية الأمن العام القطري واجتمع خلالها مع مساعد مدير الأمن العام القطري اللواء محمد بن جاسم السليطي, وبحث معه العلاقات الثنائية بين الشرطة الفلسطينية والأمن العام القطري وسبل تعزيزها في كافة مجالات التدريب وتبادل الخبرات .

وثمن اللواء يوسف الحلو دور دولة قطر الشقيقة في وقوفها الدائم والمساند للشعب الفلسطيني وقضيته العادلة ، مؤكداً حرص الشرطة الفلسطينية على استمرار التعاون المشترك .

ومن جهته أبدى اللواء محمد بن جاسم السليطي مساعد مدير الأمن العام القطري استعداده لتقديم كل ما يلزم في مجال التدريب وصقل المهارات وبناء القدرات لمرتبات الشرطة الفلسطينية على كافة المستويات.

وتخلل الزيارة جولة في إدارة المباحث الجنائية حيث كان في استقباله العميد علي حسن علي الكبيسي مدير إدارة الجرائم الاقتصادية والإلكترونية استمع خلالها إلى شرح مفصل من قبل الضباط المتخصصين عن طبيعة عمل الإدارة وما تقدمه من خدمة للمواطن القطري في مكافحة الجريمة واطلع على التقنيات الحديثة المستخدمة لتسهيل الكشف عن الجرائم مشيداً بالتطور الملحوظ التي وصلت إليه إدارة المباحث الجنائية ومختلف إدارات الأمن العام القطري.

واختتمت الجولة بزيارة اللواء يوسف الحلو والوفد المرافق له لكلية الشرطة القطرية والاجتماع مع الطلبة الفلسطينيين المبتعثين للدراسة بالكلية بناءً على منحة كريمة من القيادة القطرية, وبعد اطلاع سيادته على أوضاعهم الدراسية حثهم على المزيد من التفوق وأن يكونوا خير سفراء لفلسطين .

كما اجتمع سيادته مع المقدم فهد السبيعي نائب رئيس أكاديمية الشرطة ومدير كلية الشرطة القطرية وقدم الشكر له على ما يوليه من عناية للطلبة الفلسطينيين .

وفي نهاية اللقاءات تم تبادل الهدايا والدروع التذكارية .


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
12 أبريل 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر