اللواء يوسف الحلو مدير عام الشرطة يحل ضيفاً على سفارة دولة فلسطين في دولة قطر

اللواء يوسف الحلو مدير عام الشرطة يحل ضيفاً على سفارة دولة فلسطين في دولة قطر
تاريخ النشر: 2024/02/26 - 08:00 مساءا

رام الله - زار اللواء يوسف الحلو والوفد المرافق له سفارة دولة فلسطين لدى دولة قطر الشقيقة وكان في استقباله سعادة السفير منير غنام ونائبه الدكتور يحيى الآغا .

وأشاد اللواء الحلو بالعلاقات الفلسطينية القطرية التاريخية وبالاهتمام الكبير الذي حظي به الوفد الفلسطيني خلال زيارته إلى قطر, مشيداً بقدرات وحرفية الأمن العام القطري واستعداده التام للتعاون مع الشرطة الفلسطينية في العديد من المجالات .

ورحب السفير منير غنام بالسيد اللواء يوسف الحلو والوفد الضيف مبدياً فخره بجهاز الشرطة الفلسطينية والدور الهام الذي تقوم به في بناء شراكات قوية مع العديد من أجهزة الأمن العام والشرطة العربية والدولية في سبيل تعزيز التعاون في مختلف مجالات التدريب وتبادل الخبرات لصقل مهارات منتسبيها، كما واصطحب سعادة السفير غنام سيادة اللواء في جولة تعريفية داخل السفارة.

وفي سياق آخر زار سيادة اللواء والوفد المرافق له المدرسة الفلسطينية في الدوحة وأجرى جولة في مرافقها للاطلاع على الواقع التعليمي فيها، حيث كان في استقباله نائب السفير ومسؤول الشؤون الثقافية والتعليمية والمشرف العام على المدارس الفلسطينية د. يحيى الآغا ومدراءها، والطاقم التعليمي .

وفي ختام اللقاءات تم تبادل الهدايا التذكارية .


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
12 أبريل 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر